أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 13 / 7 / 2016

الأربعاء، 13 يوليو 2016 11:18 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 13 / 7 / 2016 ماليك ايفونا
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نستعرض أهم ما وردا من أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 13 / 7 / 2016 و التى جاء فى مقدمتها ، انتهاء ازمة الزمالك مع لجنة الحكام ،و الجبلاية ترسل البطاقة الدولية لإيفونا .

انتهاء أزمة الزمالك والحكام بـ"الصلح" فى غياب مرتضى منصور

انتهت أزمة الحكام ونادى الزمالك بالصلح رغم غياب مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، عن الجلسة التى عقدت اليوم فى مقر اتحاد الكرة بحضور الحكام الدوليين وثروت سويلم القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة.

اتحاد الكرة يرسل البطاقة الدولية لإيفونا للصين

أعطى العميد ثروت سويلم القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة تعليماته لمسئولي الجبلاية بإرسال البطاقة الدولية لماليك ايفونا مهاجم الأهلى الى الاتحاد الصينى لتمام انتقاله الى تيانجين الصيني.


سويلم : أزمة الحكام مشابهة لموقف الداخلية بعد أحداث يناير

أكد ثروت سويلم القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة للحكام خلال جلسته معهم لاحتواء ازمتهم مع مرتضى منصور رئيس الزمالك انه اضطر للإعلان عن أن الأزمة انتهت قبل انتهاؤها حفاظا على كرامة الحكام لأنه رفض تأكيد رفضهم لإدارة مباريات الزمالك.

اللجنة الأولمبية تتوصل إلى حل أزمة معسكر "المصارعة"

أرسل اتحاد المصارعة برئاسة حسن الحداد، خطابا رسميا إلى اللجنة الأولمبية المصرية، بعد حل أزمة إقامة معسكر إعداد وتدريب لاعبى ولاعبات المصارعة المؤهلين إلى أولمبياد رى ودى جانيرو والمقرر إقامتها يوم 5 أغسطس المقبل، وذلك بعد قيام بلغاريا بإلغاء المعسكر.

وزير الرياضة يرد على أزمة بطل ألعاب القوى مع المدرب

أكد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، أن الدولة ممثلة فى وزارة الشباب والرياضة تقف بجانب إيهاب عبد الرحمن بطل ألعاب القوى، مشيرًا إلى أن اللجنة الأولمبية أرسلت خطابًا رسميًا لاتحاد ألعاب القوى يسأل عن المدرب الذى يختاره إيهاب عيبد الرحمن فى دورة ألعاب الأولمبية بريو دى جانيرو المقبلة.


جمال الغندور: جلسة الصلح مع الزمالك "تاريخية" ولا يوجد مؤامرات

أكد جمال الغندور، رئيس لجنة الحكام، أن نادى الزمالك كيان كبير فى مصر ومؤسسة كبيرة فى مصر، مشددًا على أن جلسة الصلح مع النادى الأبيض تعد ضمن الجلسات التاريخية.

تعيين وجيه أحمد نائبا لرئيس لجنة الحكام

قررت لجنة الحكام فى الاجتماع المنعقد حاليا مع ثروت سويلم القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة والحكام الدوليين، تعيين وجيه أحمد نائبا لرئيس لجنة الحكام.

مرتضى منصور يجتمع بمحمد حلمى لإعلان تشكيل جهاز الزمالك

يعقد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، اجتماعاً مع محمد حلمى المدير الفنى للفريق، لإجراء التعديلات المقررة فى الجهاز المعاون بعد الاستقرار على رحيل إجراء التغييرات.

الأهلى يسلم تصريحات الصحفيين لمباراة الوداد غدًا

قال جمال جبر، مدير إدارة الإعلام بالنادى الأهلى، إن هناك تصريحات خاصة للصحفيين والمصورين فى مباراة الوداد المحدد لها السبت ضمن فعاليات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، مضيفًا أن إدارة الإعلام سوف تقوم بتسليم هذه التصريحات صباح غد الخميس بمقر النادى الرئيسى بالجزيرة.

اجتماع مرتضى مع حلمى وتيجانا يحسم تشكيل جهاز الزمالك

يعقد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، اجتماع حاليا مع إسماعيل يوسف رئيس قطاع الكرة ومحمد حلمى المدير الفني، لحسم تشكيل الجهاز المعاون الجديد .

السفارة البريطانية تنشر صور جون كاسن واقفا على الكرة مع رمضان صبحي

نشرت صفحة السفارة البريطانية على فيس بوك، صورًا لسفير البريطانى بالقاهرة جون كاسن واقفا على الكرة مع رمضان صبحي، وأعضاء البعثة الدبلوماسية والموظفين بالسفارة يلتقطون الصور مع اللاعب.




اخبار متعلقة :

أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 12/7/2016

أخبار الرياضة المصرية اليوم الاثنين 11/7/2016










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة