أبو ريدة يعلن قائمته الجمعة .. وحازم ووائل وجوه جديدة

الأربعاء، 13 يوليو 2016 10:00 ص
أبو ريدة يعلن قائمته الجمعة .. وحازم ووائل وجوه جديدة هانى أبو ريدة
كتب عصام شلتوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقر المهندس هانى أبو ريدة المرشح على مقعد رئاسة الاتحاد المصرى لكرة القدم على إعلان قائمته كاملة يوم الجمعة المقبل بصفة نهائية .. استعداداُ لأن يقدم أعضاء القائمة أوراق ترشحهم للجنة قبول المرشحين بمقر الاتحاد بشكل جماعي.

أبو ريدة أنهى كل المشاورات مساء الاثنين استعداداً لإعلان القائمة التى ستشهد دخول النجمين حازم إمام " الكبير " ووائل جمعة ضمنها كدماء جديدة ، تعبيراً عن ضرورة التجديد والاستعانة بنجوم الكرة الذين يجيدون فنون الإدارة.

القائمة النهائية تضم حسن فريد نائب رئيس الاتحاد السابق و أحمد شوبير و كرم كردى و أحمد مجاهد وحازم إمام ووائل جمعه .. بالإضافة إلى حازم الهوارى وسيف زاهر ومعهم ممثل واحد عن أندية الصعيد ، وطلب أبو ريدة أن يتم تحديده عبر التجمع الذى أطلق عليه " رابطة أندية الصعيد".

مقعد المرأة ..فتم حجزه لـ " سحر الهواري" التى لم تتقدم حتى الآن أى سيدة للترشح بعدما أعلنت ماجدة الهلباوى إبتعادها عن الترشح.

كان عمرو شاهين مسئول التسويق بالاتحاد الأفريقى – كاف – قد أعتذر عن عدم التواجد ضمن قائمة أبو ريدة نظراً لظروف عمله بالاتحاد القاري.

ينتظر أن يتقدم كل أعضاء القائمة بأوراقهم دفعة واحدة على أن يتم إعلان البرنامج الإنتخابى خلال مؤتمر صحفى يتم الإعداد له.

كما علمت " اليوم السابع" أن أهم الخطوط العريضه لبرنامج المجموعة هو إعادة تحديث الاتحاد بدون الإستغناء عن أى من العاملين ، وإنما بتطوير الأداء والإدارات والإعتماد على التكنولوجيا.


اخبار متعلقة


ننشر أسماء طاقم الحكام النرويجى لقمة الزمالك والأهلى

4 مراقبين لقمة الزمالك والأهلى












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة