أكرم القصاص - علا الشافعي

وكالة روسية: الأوروبيون يخشون على وظائفهم من المهاجرين

الثلاثاء، 12 يوليو 2016 07:03 م
وكالة روسية: الأوروبيون يخشون على وظائفهم من المهاجرين مهاجرين- صورة ارشيفية
كتب مؤمن مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرت وكالة الأنباء الروسية "سبوتنيك" استطلاعًا أكد أن أغلبية الأوروبيين يخشون على وظائفهم من المهاجرين، حيث كشف الاستطلاع أن 50% من العينة فى فرنسا، و47% فى المملكة المتحدة و36% فى ألمانيا، يعتقدون أن الهجرة تؤدى إلى فقدان السكان الأصليين فى بلدانهم لوظائفهم.

وأشارت الوكالة الروسية أنه تم الحصول على هذه البيانات من خلال الاستطلاع الذى أجرته شركة الأبحاث الفرنسية "إيفوب"، والشركة البريطانية "بوبلوس"، بتكليف من وكالة الأنباء "سبوتنيك".

وردًا على سؤال "هل تتفق أو تختلف مع: أن الهجرة تؤدى إلى فقدان السكان الأصليين فرص العمل لصالح المهاجرين"، فكانت النتيجة ــ 24% من العينة فى المملكة المتحدة، و5% فى فرنسا و6% فى ألمانيا، اختاروا إجابة "لا أعرف".

وأُجرى الاستطلاع فى المملكة المتحدة بواسطة شركة "بوبلوس"، فى الفترة 15-21 أبريل2016، كما أجرت الاستطلاع فى فرنسا وألمانيا شركة "إيفوب" فى الفترة 14-18 أبريل 2016.

وشمل الاستطلاع 3042 شخصًا، منهم فى ألمانيا 989 شخصًا، وفى فرنسا 1008 أشخاص، وفى المملكة المتحدة 1045 شخصًا. كانت العينة ممثلة للسكان حسب الجنس والسن والموقع الجغرافي، ولا يتجاوز هامش الخطأ الحد الأقصى 3.1% على مستوى ثقة 95%.


موضوعات متعلقة..



الأمم المتحدة:نحتاج 280 مليون دولار لدعم الخطة الانسانية فى نينوى بالعراق











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة