نيابة إمبابة تحقق مع نجار مسلح وعاطل لاتهامها بخطف طفل وطلب فدية مليون جنيه

الثلاثاء، 12 يوليو 2016 12:13 ص
نيابة إمبابة تحقق مع نجار مسلح وعاطل لاتهامها بخطف طفل وطلب فدية مليون جنيه المتهمين
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحقق نيابة إمبابة مع نجار مسلح وعاطل صادر ضده حكم بالإعدام، لاتهامهما باختطاف طفل وطلب فدية مليون جنيه من والده، كما تم القبض على زوجة المتهم الثانى ووالدتها، لاتهامهما باحتجاز الطفل بمنزلهما.

وكشفت التحريات، أن المتهم الأول كان يعمل بصحبة والد الطفل ويعلم بثرائه، واستعان بالمتهم الثانى الذى استغل لهو الطفل أمام مسكنه واستدرجه ثم اختطفه بواسطة دراجة بخارية واحتجزه بمسكن زوجته ووالدتها، واعترف المتهمين بارتكاب الجريمة طمعاً فى ثروة والد الطفل المجنى عليه.

وكان العميد محمد عبد التواب رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة قد تلقى بلاغاً من مقاول أفاد فيه بتعرض نجله البالغ من العمر 5 سنوات للاختطاف على يد مجهولين، وطلب خاطفيه فدية مليون جنيه لإطلاق سراحه.

وبإجراء التحريات تبين للمقدم محمد راسخ رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة، أن مرتكبى الجريمة نجار مسلح كان يعمل مع والد الطفل وعاطل صادر ضده حكم بالإعدام فى قضية قتل، وبإعداد كمين لهما تم ضبطهما، وعثر على الطفل بمسكن والدة زوجة المتهم الثانى، وبمواجهتهما اعترفا أمام العقيد إيهاب شلبى مفتش مباحث شمال الجيزة بارتكاب الواقعة، فأخطر اللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة وتولت النيابة التحقيق.


موضوعات متعلقة..


- ضبط نجار وعاطل هارب من الإعدام خطفا طفلا وطلبا فدية مليون جنيه بالجيزة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة