فينجر محذراً هنرى: إما أن تترك التحليل أو تبتعد عن أرسنال

الثلاثاء، 12 يوليو 2016 10:35 ص
فينجر محذراً هنرى: إما أن تترك التحليل أو تبتعد عن أرسنال تييرى هنرى وأرسين فينجر
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه الفرنسى أرسين فينجر المدير الفنى لفريق أرسنال الإنجليزى، انتقادات حادة لمواطنه تييرى هنرى، أسطورة الجانرز السابق، ومدرب أكاديمية الشباب الحالى، بسبب عمله كمحلل للمباريات عبر قنوات "سكاى سبورتس"، مؤكداً أن عليه الاختيار بين الوظيفتين، وعدم الجمع بينهما.

وفقاً لصحيفة "دايلى ميل" الإنجليزية، أكد فينجر أن هنرى لن يستكمل عمله كمدرب لأكاديمية الجانرز، طالما ظل محللاً للمباريات، قائلاً: "إنه لا يجد الوقت للقيام بعمله ويأتى إلى النادى كل أسبوع مرة واحدة لينتقد اللاعبين.. هذا فقط ما يقوم به".

ويرغب هنرى فى الإبقاء على عمله كمحلل للمباريات حيث إنه يتقاضى منه راتبا سنويا يُقدر بـ4 ملايين جنيه إسترلينى، كما أنه يرغب أيضاً فى الإبقاء على مهمته كمدرب لشباب أرسنال، وعرض على النادى العمل بدون مقابل، وتوزيع راتبه على باقى المدربين، خاصة وأن عمله يأتى فى إطار حصوله على رخصة الاتحاد الأوروبى التدريبية، وكذلك فى إطار مساعيه ليكون المدرب المستقبلى للفريق الأول.

ورأت الصحيفة أن موقف فينجر يشوبه الكثير من النفاق، خاصة وأنه عمل محللاً لمباريات يورو 2016 فى شبكة "بين سبورتس"، وأنه أبدى تحفظاته على هنرى، منذ انتقده الهداف التاريخى فى 2015، بسبب إصراره الاعتماد على أوليفييه جيرو كمهاجم أساسى.


موضوعات متعلقة..


- تييرى هنرى يقترب من تدريب شباب أرسنال










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة