طوارئ فى الجبلاية قبل 5 أيام من فتح باب الترشح للانتخابات.. مرشحو الصعيد يتقدمون بأوراقهم باليوم الأول.. واجتماع للرابطة لحسم موقف المرشحين من قائمة أبو ريدة بعد تقليص حصة أندية الجنوب لمقعد واحد

الثلاثاء، 12 يوليو 2016 10:30 م
طوارئ فى الجبلاية قبل 5 أيام من فتح باب الترشح للانتخابات.. مرشحو الصعيد يتقدمون بأوراقهم باليوم الأول.. واجتماع للرابطة لحسم موقف المرشحين من قائمة أبو ريدة بعد تقليص حصة أندية الجنوب لمقعد واحد هانى أبو ريدة
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن اتحاد الكرة حالة الطوارئ قبل فتح باب الترشح لانتخابات الجبلاية يوم الأحد المقبل، بعدما اتفق العميد ثروت سويلم القائم بأعمال رئيس الجبلاية، بشكل نهائى مع خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة والمستشار أحمد حلمى الشريف رئيس اللجنة الانتخابية باتحاد الكرة، على فتح باب الترشح للانتخابات المقبلة يوم الأحد المقبل.

وتم الاتفاق بين الجبلاية ووزير الرياضة على إقامة انتخابات اتحاد الكرة الجديدة فى الأسبوع الأول من شهر سبتمبر المقبل، وتحديدا قبل عيد الأضحى المبارك، حيث تم رفض اقتراح تأجيل الانتخابات لما بعد عيد الأضحى، ومن المقرر أن يخاطب اتحاد الكرة أندية الجمعية بهذه المواعيد خلال الساعات المقبلة وفقا للائحة التى تنص على الدعوة للجمعية العمومية العادية قبلها بـ45 يوما.

وتسود حالة من الترقب بين جميع المرشحين استعدادا للترشح فى المعركة الانتخابية المقبلة، وخاصة قائمة هانى أبو ريدة التى اقتربت من الاكتمال بعد اقتراب أشرف موسى مرشح الصعيد من الانضمام للقائمة ليكون العضو رقم 11، وإن كان هناك أزمة بسبب رغبة رابطة الصعيد فى ترشيح اثنين من الصعيد ضمن قائمة أبو ريدة وهو ما أثار غضب أندية الصعيد، خاصة وأن هذه الأندية كانت رشحت 4 مرشحين وهم أشرف موسى ومحمد سيف وشعبان بسطاوى ومحمد أبو الوفا.

وتعقد رابطة أندية الصعيد اجتماعا حاسما يوم الأحد المقبل، والذى سيشهد تقدم مرشحى الصعيد بأوراق ترشحهم حيث سيتم مناقشة موقف المرشحين من الجبهات والقوائم أو خوض الانتخابات مستقلين، حتى يتم إغلاق هذا الملف.


اخبار متعلقة


اتحاد الكرة يرفض تسليم درع الدورى للأهلى أمام الزمالك


كوبر يرفض مواجهة تونس وديا فى أغسطس


الأهلى يفاجئ منتخب الشباب بـ"طلب غريب".. اقرأ التفاصيل








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة