برنامج إرشادى للخضر والفاكهة بالمنوفية لنشر أهم التوصيات الفنية

الثلاثاء، 12 يوليو 2016 03:03 م
برنامج إرشادى للخضر والفاكهة بالمنوفية لنشر أهم التوصيات الفنية شجر عنب - أرشيفية

المنوفية - محمد فتحى
أعلن المهندس عبد الرافع أحمد عبد العظيم مدير مديرية الزراعة بالمنوفية، عن قيام إدارة البساتين بالمديرية بتنفيذ برنامج إرشادى للخضر والفاكهة بجميع المراكز خلال شهر يوليو 2016، لنشر أهم التوصيات الفنية والممارسات الزراعية السليمة، والحصول على أكبر عائد للمزارعين.

وتبدأ بمركز أشمون يوم 4 يوليو بندوة عن الموالح، وبمركز الشهداء يوم 5 يوليو ندوة عن العنب، وبمركز منوف يوم 11 يوليو ندوة عن المانجو، وبمركز شبين الكوم يوم 12 يوليو ندوة عن العنب، وبمركز منوف يوم 13 يوليو ندوة عن لجنة تورد القمة، وبمركز تلا يوم 19 يوليو ندوة عن الموالح، وبمركز قويسنا يوم 20 يوليو ندوة عن الموالح، وبمركز بركة السبع يوم 25 يوليو ندوة عن التفاح، وبمركز الباجور يوم 26 يوليو ندوة عن الكمثرى، وبمركز الشهداء يوم 27 يوليو ندوة عن تورد القمة، وبمركز السادات يوم 28 يوليو ندوة عن تورد القمة، يحاضر فى هذه الندوات مهندسو إدارة البساتين بالمديرية والإدارات الزراعية.


موضوعات متعلقة..


"مستقبل وطن" بالمنوفية يطالب الحكومة وضع خطة عاجلة للحد من ارتفاع الأسعار



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة