اجرى ورا حلمك زى بوكيمونك..اللعبة تتصدر بحث المصريين على جوجل وتريند تويتر

الثلاثاء، 12 يوليو 2016 07:35 م
اجرى ورا حلمك زى بوكيمونك..اللعبة تتصدر بحث المصريين على جوجل وتريند تويتر لعبة بوكيمون
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبحت لعبة "بوكيمون جو" الموضوع الأكثر انتشارًا والنقاش الأكثر شغفًا منذ طرحها الأسبوع الماضى لمستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى وسيطرت على الأحاديث بين رواد هذه المواقع فيما بينهما واجتاحت الهاشتاجات المرتبطة باللعبة موقعى تويتر وفيس بوك وأثارت ضجة كبيرة فى جميع أنحاء العالم، كما تصدرت عمليات البحث عبر موقع جوجل الشهير فى مصر.

ودشن رواد موقع تويتر هاشتاج ساخرًا حمل اسم "قوم دور على بوكيمونك" وتصدر قائمة الأكثر تداولاً بين رواد الموقع فى التريند المصرى لساعات طويلة اليوم الثلاثاء، وأظهر الهاشتاج شغف رواد تويتر باللعبة الحديثة.

وغرد مصطفى حميدو: "دى وصلت إنهم بيحضروا أفراح، لا وبيرقصوا كمان"، ومزح أحدهم "ملقتش البكيمون فى التلاجة أدور تحت السرير"، وغرد أحمد على مازحًا: "يا آنسة بقولك ده حمام رجالى"!
وغرد آخر: "اجرى ورا حلمك زى ما بتجرى ورا بوكيمونك".

وتواصلت التعليقات الساخرة عبر الوسم، فغرد مدون "هتجيب النتيجة بتاعتك امتي؟! لما يظهر بوكيمون عند الجامعة عشان يبقى مشوار واحد"، "أى حد يسأل عليا أنا بدور على بكيمونى بره".

فيما تصدرت لعبة "بوكيمون" جو عمليات بحث المصريين عبر محرك البحث الشهير جوجل، لترصد الاهتمام الكبير باللعبة فى أوساط المصريين، رصد محرك البحث أكثر من 10 آلاف عملية بحث عن كلمة تحميل بوكيمون جو أمس الاثنين، وأكثر من 510 ألاف عملية بحث عن كلمة تحميل لعبة بوكيمون، وأكثر من ألفين عملية بحث عن كلمة لعبة بوكيمون جو.


بوكيمون جو، مؤشرات جوجل، محركات البحث، مواقع التواصل الاجتماعى (1)

بوكيمون جو، مؤشرات جوجل، محركات البحث، مواقع التواصل الاجتماعى (2)

بوكيمون جو، مؤشرات جوجل، محركات البحث، مواقع التواصل الاجتماعى (3)



موضوعات متعلقة:


بوكيمون جو بالتتش المصرى.. سيناريوهات ساخرة للمصريين لو اللعبة دخلت مصر








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة