ألبرت شفيق: سنتخذ الإجراءات القانونية ضد بريزينتيشن لتعديها على كأس مصر

الثلاثاء، 12 يوليو 2016 04:03 م
ألبرت شفيق: سنتخذ الإجراءات القانونية ضد بريزينتيشن لتعديها على كأس مصر ألبرت شفيق
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد ألبرت شفيق رئيس قنوات النهار لـ"اليوم السابع" أن القناة ستتخذ كل الإجراءات القانونية ضد شركة بريزينتيشن لتعديها على حقوق بث مباريات كأس مصر والإعلان عن عرضها على قنوات ontv، وأضاف ألبرت أن قنوات النهار الوحيدة التى تمتلك حق عرض مباريات كأس مصر.

وتابع ألبرت شفيق قائلا: "أهيب بالإعلاميين والصحفيين بعدم نشر مثل هذه الأخبار التى تمثل تعديا صارخ على الحقوق"، وكانت شركة بريزنتيشن سبورت، أعلنت اليوم أنها نجحت بشكل رسمى فى الحصول على حقوق بث مباريات بطولة كأس مصر بشكل حصرى. أوضحت الشركة فى بيان رسمى، أن المباريات ستذاع بشكل حصرى عبر القنوات الثلاثة، أون تى فى، والحياة، بالإضافة إلى النيل للرياضة. وأشارت الشركة إلى أن القنوات الثلاث ستبدأ من اليوم، الثلاثاء، فى إذاعة مباريات كأس مصر، والبداية من لقاء الأهلى وحرس الحدود فى السادسة والنصف والزمالك أمام اتحاد الشرطة فى التاسعة والنصف فى دور الستة عشر من البطولة المحلية.

وفى بيان أرسلته قناة النهار قالت فيه "إن الشبكة ستتخذ كل الإجراءات القانونية اللازمة فى حال قيام أى قناة أخرى بالحصول بشكل غير قانونى على شارة بث مباريات كأس مصر".

وأن النهار تتمتع بحق العرض الحصرى لمباريات الكأس وهو ما تأكد فى مباريات الأدوار الأولى وأنها ستبث اليوم فى السادسة والنصف مباراة الأهلى وحرس الحدود وفى التاسعة والنصف مباراة الزمالك واتحاد الشرطة.



اخبار متعلقة..


برزنتيشن تحصل على حقوق بث مباريات كأس مصر










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة