أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. جيجز يعود للملاعب من دورى الصالات الهندى

الثلاثاء، 12 يوليو 2016 03:10 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. جيجز يعود للملاعب من دورى الصالات الهندى ريان جيجز
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الويلزى ريان جيجز مساعد مدرب مانشستر يونايتد السابق، عن مشاركته بدورى كرة الصالات المقرر إقامته بالهند فى الفترة من 15 إلى 24 يوليو الجارى، بعد إعلان رحيله عن أولد ترافورد.

ريان جيجز يشارك بدورى الصالات الهندى مع كبار نجوم كرة القم


ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن ريان جيجز أعلن عن مشاركته بدورى كرة القدم الخماسية داخل الصالات بالهند بعد رحيله عن مانشستر يونايتد، ويضم فريقه عددا من نجوم كرة القدم المعتزلين أبرزهم "البرازيلى رونالدينيو، والبرتغالى ديكو، والاسبانى ميشال سالجادو، والأرجنتينى هرنان كرسبو".

فيجو يرأس إدارة البطولة


تولى البرتغالى لويس فيجو نجم فريق ريال مدريد السابق منصب رئيس بطولة الدورى الهندى لكرة القدم داخل الصالات التى يشارك بيها مدرب مانشستر يونايتد السابق، وتقام منافسات البطولة فى 8 مدن بالهند.

كيف رحيل جيجز عن قلعة مانشستر يونايتد؟


يذكر أن جيجز قرر الرحيل عن مانشستر يونايتد بعد تولى البرتغالى جوزيه مورينيو منصب مدرب الفريق عقب رحيل الهولندى لويس فان جال، وأعلن جيجز أنه لا يرغب فى العمل مع مورينيو، وبالرغم من إعلانه عن نيته فى الرحيل عرضت عليه إدارة الفريق تولى منصب مدرب الشباب تحت 21 عاما أو اختيار المهنة التى تناسبه داخل الفريق دون أن تربطه علاقة عمل مع مورينيو، إلا أنه رفض تولى أى منصب داخل أولد ترافورد وأعلن رحيله عن الفريق نهائيا، حيث إنه كان يحلم بتولى منصب المدير الفنى عقب رحيل فان جال.


أخبار متعلقة:


أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. جيجز يرحل رسمياً عن أولد ترافورد











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة