أخبار النادى الأهلى اليوم الثلاثاء 12 / 7 / 2016 ..الأحمر يهزم الحدود فى الكأس

الثلاثاء، 12 يوليو 2016 09:53 م
أخبار النادى الأهلى اليوم الثلاثاء 12 / 7 / 2016 ..الأحمر يهزم الحدود فى الكأس فريق الأهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادى الأهلى اليوم ، الثلاثاء، الموافق 12 / 7 / 2016 العديد من الأخبار والأحداث الهامة يأتى فى مقدمتها صعود الأهلى لدور الثمانية لكأس مصر بالفوز 2/1 على حرس الحدود خلال المباراة التى جمعتها مساء اليوم ، الثلاثاء، باستاد الأسكندرية فى دور الـ16 للبطولة.

ويرصد "اليوم السابع" فى السطور التالية أهم هذه الأحداث وإلى التفاصيل:

- بالفيديو..الأهلى يُحبط مفاجآت الحدود ويصعد لدور الثمانية بالكأس

صعد فريق الكرة بالنادى الأهلى إلى دور الثمانية ببطولة كأس مصر بعد الفوز على حرس الحدود بهدفين لهدف خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليو ، الثلاثاء، باستاد الإسكندرية فى دور الـ16 لكأس مصر.

- عبد الله السعيد يبدأ العلاج فى الجيم للتعافى من إصابة الترقوة

قرر عبد الله السعيد لاعب الأهلى بدء مرحلة جديدة من العلاج غداً ، الأربعاء للتعافى من إصابته الأخيرة فى بشرخ فى عظمة الترقوة والتى تعرض لها قبل عدة أسابيع والتى أبعدته عن مباريات الفريق طوال الفترة الماضية.

- الأهلى يُجهز الشناوى لتحديات المستقبل ببرنامج تدريبى منفرد

يؤدى محمد الشناوى حارس مرمى الأهلي، برنامجا تدريبيا منفردا تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائى التأهيل، بناء على طلب ورؤية طارق سليمان مدرب الحراس المرمى، الذى وضع برنامج اللاعب لتنفيذه على مدار الأيام القادمة.

- الأهلى: حسم احتراف رمضان صبحى فى "ستوك أو أودينيزى" خلال ساعات

مازالت صفقة انتقال رمضان صبحى لاعب الأهلى إلى ناد ستوك سيتى الإنجليزى لم يتم حسمها حتى هذه اللحظات، لرغبة مسئولى الأهلى فى دراسة العروض الأخرى التى تلقاها ولا تقل فى الجانب المادى عن عرض ستوك سيتى وعلى رأسها عرض أودينيزى الإيطالى.
- الكاف ينعش خرينة الأهلى بـ140 ألف دولار

تقرر خصم الغرامة التى فرضها الاتحاد الأفريقى الكاف على الأهلى والمقدرة بـ20 ألف دولار من الدفعة الثانية لمكافأة الوصول لدور الثمانية فى بطولة دورى أبطال أفريقيا والمقدرة بـ160 ألف دولار ليحصل الأهلى على 140 ألف دولار فقط.

- رئيس الأهلي: نرفض صفقات "الشو الإعلامى".. ولن ندخل مزادات على لاعبين

أكد محمود طاهر رئيس النادى الأهلي، دعم مجلس الإدارة الكامل لفريق الكرة وتوفير كل احتياجاته الفنية مهما كانت التكلفة، وقال إن ملف الكرة يأتى فى المرتبة الأولى من كافة الوجوه والمجلس يدرك جيداً أن طموحات جماهير الأهلى كبيرة لا تتوقف عند الفوز ببطولة، مشيراً إلى أن هناك تواصلا مستمرا مع مارتن يول المدير الفنى للاستجابة لجميع طلباته الفنية، وأن هناك صفقات قوية فى الطريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة