خالد صلاح

البترول تضخ 63 ألف طن بنزين وسولار يوميا

الثلاثاء، 12 يوليه 2016 03:00 ص
البترول تضخ 63 ألف طن بنزين وسولار يوميا محطات بنزين
كتب رأفت إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصل وزارة البترول والثروة المعدنية، ضخ أكبر كميات من المنتجات البترولية لمحطات تموين الوقود، وذلك لتحقيق عمليات الإشباع الكامل للسوق المحلى، وتأمين احتياجات المواطنين.

وقالت مصادر مسئولة فى قطاع البترول والثروة المعدنية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن هناك توجيهات من المهندس طارق الملا وزير البترول، باستمرار ضخ أقصى معدلات من المنتجات البترولية، من بنزين وسولار، وذلك لتفادى إقبال سيارات النقل واللوارى على التموين، بعد توقفهم خلال إجازة العيد، إضافة إلى حركة سفر للمواطنين الذين لم تمكنهم ظروف العمل من قضاء إجازاتهم فى الأوقات الرسمية، وتم منحهم إجازاتهم بعد عودة زملائهم خاصة فى القطاع الخاص.

وأضاف المصادر أن الهيئة تضخ 63 ألف طن بنزين وسولار يوميا، منها 40 ألف طن سولار و23 ألف طن بنزين بنوعيه 80 و92، موضحة أن شركات التسويق ستركز على ضخ كميات السولار فى الطرق الصحراوية، والطرق الرئيسية والتى تشهد سير سيارات النقل الثقيل، والربع نقل لمنع أى تكدس أو زحام.

وأشارت إلى أن غرفة عمليات البترول، كان يشرف عليها المهندس طارق الملا شخصيا، ولم تسجل حتى الآن أى شكاوى من نقص الوقود، مضيفة أنه كان هناك تنسيق تام بين وزارة التموين ومباحث التموين، والمحافظين وجميع الجهات المعنية، وهو ما أدى إلى فرض رقابة صارمة ضد أى متلاعبين.


البترول: المالية تحملت 1.5 مليار جنيه تكلفة توصيل الغاز لـ715 ألف وحدة سكنية

مصر للبترول تضخ 23 مليون لتر وقود لتأمين عودة المواطنين من إجازات العيد



مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة