أكرم القصاص - علا الشافعي

واشنطن بوست: تزايد دعوات إصلاح الشرطة فى أمريكا

الإثنين، 11 يوليو 2016 01:59 م
واشنطن بوست: تزايد دعوات إصلاح الشرطة فى أمريكا الشرطة الأمريكية
كتبت: إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية أن هناك العديد من الأصوات القوية التى تدعولإصلاح الشرطة الأمريكية بعد إسبوع تاريخى من العنف حيث شهد الأمريكيون قتل الشرطة لشابين سود فى مانيسوتا ولويزيانا، أعقبه إطلاق نار أسفر عن مقتل خمسة ضباط شرطة فى دالاس.

وتشير الصحيفة إلى أن من بين أولئك الداعين لإصلاح الشرطة، قائد شرطة أبيض فى بلدة بولاية مانيسوتا، الذى كتب رسالة على صفحة الفيسبوك الخاصة بإدارته، منددا بطريقة تعامل الشرطة مع المواطنين ولقيت رسالته إعجاب واسع وتم إعادة نشرها أكثر من 1500 مرة.

وكتب الضابط الأبيض، لى سولاندر، موجها الحديث لضباط الشرطة الذين قتلوا شابين سود الأسبوع الماضى، "توقعت منكم أن تظهروا للآخرين أننا أفضل من هذه المآسى ونحن نسعى جاهدين لنكون أفضل فى نواحى كثيرة".

ووجه أيضا رسائله للمواطنين مؤكدا أنه وزملاءه سوف يكونوا فى خدمة الجميع وقال فى رسالة طويلة مليئة بالعاطفة وحديث المصالحة "إننى وغيرى هنا من أجلكم. إذا إحتجتونى، فقط أعطونى مكالمة هاتفية أو لاسلكية". وختم حديثه قائلا: "إننى أقدر حق الجميع وأحب كل واحد منكم".


موضوعات متعلقة..



بالفيديو والصور.. استمرار الاحتجاجات المناهضة لوحشية الشرطة فى أنحاء الولايات المتحدة.. اشتباكات بين متظاهرين والشرطة الأمريكية.. اعتقال العشرات.. وأوباما: لا انقسام أو استقطاب لدينا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة