مدير التأمين الصحى فى الشرقية يجتمع بالمجلس التنفيذى

الإثنين، 11 يوليو 2016 08:12 م
مدير التأمين الصحى فى الشرقية يجتمع بالمجلس التنفيذى جانب من الاجتماع
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد الدكتور هشام عبد الحفيظ مدير التأمين الصحى بالشرقية، اجتماع المجلس التنفيذى للتأمين الصحى بالمحافظة اليوم بقاعة المؤتمرات بمقر الفرع، وناقشوا ما تم إنجازه من نتائج تكليفات الاجتماع السابق بتاريخ 8/6/2016م.

كما تم مناقشة تقرير مرور مدير عام الفرع على مستشفى العاشر من رمضان بتاريخ 5/7/2016م (يوم وقفة عيد الفطر)، وما تبين من ملاحظات ومخالفات بقسمى العناية المركزة والمطبخ، وعدم تواجد بعض العاملين أثناء النوبتجيات بأقسام (الكلى – العناية - الأمن)، وإحالتهم للتحقيق والانتهاء من صيانة وحدات الفرع وخاصة مخالفات السلامة والصحة المهنية بالفرع ووحداته، وتكليف مدير أمانة الفرع وقسم المشروعات بمتابعة ذلك .

وأكد الدكتور هشام عبد الحفيظ مدير عام الفرع، حرصه شخصياً على وضع خطة لتدريب العاملين بإدارة السلامة والصحة المهنية بالفرع ووحداته، لتفادى أى أخطاء أو مخالفات بمبانى الفرع، اعتباراً من اعتماد خطة التدريب الجديدة للفرع من رئاسة الهيئة، وتكليف مدير أمانة الفرع وقسم المشروعات بمعاينة للرشح الموجود بعيادة كفر صقر، والوقوف على أسبابه وعمل صيانة له والإفادة فور الانتهاء منها .

كما شدد على ترشيد الانفاق على فترات العاملين بالعيادات الخارجية بالمستشفيات الحكومية المتعاقدة مع الفرع وتقدم خدمة العيادات الخارجية لمنتفعى التأمين الصحى، وذلك طبقًا لمعدلات العرض على هذه العيادات وضرورة تنفيذ التعليمات المرسلة لجميع الوحدات مسبقاً بأن يكون خاتم شعار الجمهورية عهدة شخصية للمدير المالى والإدارى بكل وحدة من وحدات الفرع، حيث تبين أنه أثناء المرور على وحدات الفرع وجود بعض الجهات لم تنفذ ذلك فلابد من الالتزام بالتعليمات ويتم مراجعة ومتابعة ذلك من مديرى المناطق والإدارات، وأى خطاب يستلزم اعتماده بخاتم شعار الجمهورية لابد من مراجعته بدقة شديدة قبل الاعتماد حتى لا يتم الوقوع فى أخطاء .

كما تم مناقشة اجتماع مدير عام الفرع مع مديرى وأعضاء إدارتى المتابعة والتفتيش المالى والإدارى بالفرع بتاريخ 4/7/2016م للتنسيق فيما بينهم لوضع خطة عمل لمتابعة العمل داخل وحدات الفرع المختلفة والاكتشاف المبكر لأى مخالفات أو ملاحظات بالعمل مع التركيز على التزام العاملين بالفرع ووحداته بمواعيد العمل الرسمية فى الحضور والانصراف.

وحضر الاجتماع مديرو إدارات الشئون الطبية والخدمات الطبية والمالية وخدمة المواطنين والتموين الطبى والصيدليات وأمانة الفرع والمعلومات والتوثيق والتفتيش المالى والإدارى والشئون القانونية والمتابعة، ومديرو منطقة الزقازيق وفاقوس وأبوكبير والعاشر من رمضان، ومديرى مستشفيات (المبرة بالزقازيق -العاشر من رمضان)، ومدير الشئون المالية والإدارية بمستشفى المبرة ومدير الشئون المالية والإدارية بمستشفى العاشر من رمضان.


موضوعات متعلقة:


بالصور.. "صحة الشرقية" تعلن بدء عمل مشروع علاج غير القادرين لحاملى البطاقة الذكية.. واستحداث قسم المخ والأعصاب بمستشفى فاقوس العام.. ونائب مدير مستشفى فاقوس: 300 مريض يترددون على الطوارئ يوميًا

صحة الشرقية: خط سير للمريض بمجرد دخوله الاستقبال طبقا لمعايير الجودة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة