مؤمن زكريا جاهز لمباراة الحدود رغم نزلة البرد

الإثنين، 11 يوليو 2016 01:24 م
مؤمن زكريا جاهز لمباراة الحدود رغم نزلة البرد مؤمن زكريا
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبح مؤمن زكريا صانع ألعاب فريق الكرة الأول بالنادى الأهلي، جاهزا للمشاركة مع الأحمر فى مباراة حرس الحدود، المقرر لها فى السادسة والنصف مساء غد الثلاثاء، بدور الستة عشر لكأس مصر رغم معاناته من نزلة برد ألمت به مؤخرا.

مؤمن زكريا يتلقى عقاقير طبية للتخلص من البرد


وتلقى مؤمن زكريا بعض العقاقير الطبية للتخلص من آلام البرد، التى حرمته من المشاركة فى التدريبات الجماعية صباح اليوم، وانضم اللاعب لقائمة المارد الأحمر التى سافرت للإسكندرية منذ قليل للمبيت فيها، استعدادا لموقعة الحدود بالكأس.

مؤمن زكريا ينفى طلب تعديل عقده


ونفى مؤمن زكريا ما تردد مؤخرا عن طلبه لجهاز الكرة برئاسة عبد العزيز عبد الشافى تعديل عقده مع القلعة الحمراء بداية الموسم الجديد، موضحا أن سعيد بتواجده مع الفريق وأنه لم يتحدث من قريب أو بعيد عن مع أى شخص حول تعديل عقده.

مؤمن زكريا تلقى عروضا خليجية


وتلقى مؤمن زكريا فى الفترة الماضية بعض العروض الخليجية الشفهية للرحيل عن القلعة الحمراء فى فترة الانتقالات الصيفية الجارية، إلا أنه رفضها جميعا لرغبته فى الاستمرار مع الفريق وتحقيق المزيد من البطولات المحلية والقارية، مشيرا إلى أن التوقيت الحالى يتطلب من الجميع التركيز فى المباريات لاسيما الإفريقية التى يخوض فيها الأحمر مواجهتين هامتين أمام الوداد المغربى يومى 16 و28 يوليو الجارى فى الجولتين الثالثة والرابعة بدورى المجموعات.


موضوعات متعلقة..


- رمضان صبحى ينتظر تأشيرة انجلترا للخضوع للكشف الطبى بستوك سيتى

- عبد الحفيظ يجتمع بـ"نيدفيد" لتحديد موعد عودته لمران الأهلي










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة