حالة الطقس اليوم الاثنين 11/7/2016 فى مصر والدول العربية

الإثنين، 11 يوليو 2016 12:10 ص
حالة الطقس اليوم الاثنين 11/7/2016 فى مصر والدول العربية حالة الطقس
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم "اليوم السابع"، لقراءه الراغبين فى التعرف على توقعات حالة الطقس فى مصر والدول العربية اليوم الاثنين 11/7/2016 نقدم للراغبين من قراءنا توقعات حالة الطقس اليوم الاثنين 11/7/2016 فى مصر والدول العربية.



حالة الطقس اليوم فى مصر


يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد اليوم، الاثنين، طقس معتدل على السواحل الشمالية، حار على الوجه البحرى والقاهرة، شديد الحرارة على جنوب البلاد نهارا لطيف ليلا، وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على الوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة والسواحل الشمالية، وتظهر السحب المنخفضة على السواحل الشمالية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة.

الطقس فى الأردن



صيفيا عاديا فى المناطق الجبلية وحارا نسبياً فى البادية والسهول الشرقية وحارا فى الأغوار والبحر الميت، وتكون درجات الحرارة ضمن معدلاتها الطبيعية لمثل هذا الوقت من السنة، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا



الطقس فى العراق




الطقس فى المناطق كافة صحوا، ودرجات الحرارة تسجل {45}مْ، اما الرياح فانها شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) كم/س تنشط نهارا إلى (30-40) كم/س مسببة تصاعد الغبار فى بعض الأماكن من المنطقتين الوسطى والجنوبية، ومدى الرؤية (8-10) كم وفى الغبار (2-4) كم".

الطقس فى المغرب



يظل الطقس حارا بالسفوح الجنوبية الشرقية، وحارا بعض الشيء بالداخل وسوس وشرق الأقاليم الجنوبية.
وستتشكل سحب منخفضة خلال الصباح والليل بالقرب من السواحل مصحوبة أحيانا بأمطار جد خفيفة محليا فوق السواحل الأطلسية الوسطى. كما سيلاحظ تمركز خلايا غير مستقرة خلال الظهيرة بمرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط والمناطق المجاورة ستهم فى آخر المساء شرق المملكة مع احتمال بروز عواصف رعدية محلية ونزول بعض الزخات المطرية.
الطقس فى فلسطين

يكون الجو حاراً نسبياً إلى حار، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة بحيث تبقى أعلى من معدلها السنوى العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج .





موضوعات متعلقة :



- الأرصاد: طقس الغد معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على القاهرة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة