الطفلة "جنى" أصيبت بقطع فى الرقبة بعد اصطدامها بباب زجاجى داخل النادى الأهلى.. لاعبة البالية المائى تتعرض لاعوجاج فى فمها بسبب بقاء زجاجة طولها 7 سم لمدة شهرين

الإثنين، 11 يوليو 2016 06:50 ص
الطفلة "جنى" أصيبت بقطع فى الرقبة بعد اصطدامها بباب زجاجى داخل النادى الأهلى.. لاعبة البالية المائى تتعرض لاعوجاج فى فمها بسبب بقاء زجاجة طولها 7 سم لمدة شهرين الطفلة "جنى"
كتبت مى الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى 8 أبريل 2015 تعرضت الطفلة "جنى وليد"، لاعبة البالية المائى إلى حادث سقوط بوابة زجاجية عليها داخل المبنى الاجتماعى فى النادى الأهلى ، الأمر الذى تسبب فى إصابتها بجروح خطيرة فى الرقبة.

وقالت "نيفال يوسف" والدة "جنى" البالغة من العمر 9 سنوات: "يوم الحادثة كانت ابنتى لديها تدريب داخل النادى استعدادا لمسابقة بطولة الجمهورية فى اليوم التالى، و بسبب عطل فنى بدور المياه المجاورة لمكان التدريب ، اضطرت الطفلة إلى الصعود إلى المبنى الاجتماعى لتحدث الكارثة الأولى و هى اصطدامها ببوابة زجاجية لتسقط عليها".

وأضافت" الزجاج الذى اصطدمت به ابنتى لم يكن مطابقا للمواصفات، فسمكه لم يتجاوز الـ 4 ملى الأمر الذى أدى الى إصابة جنى بجرح قطعى عميق بأعلى الرقبة بجانب الفك من الناحية اليمنى، و تم إجراء غرز جراحية داخلية و غرز تجميلية بالإضافة إلى غرز جراحية لجرح قطعى بأصابع اليد اليسرى".

وتابع الأم:" وتطور الأمر بعد ذلك إلى إصابة الطفلة باعوجاج فى فهمها، و وقتها أكد الطبيب المعالج أن هذا الاعوجاج سوف يزول بمرور الوقت".

وأكدت الأم" أن أبنتها استمرت لمدة شهريين تشعر بأعراض " تنميل و شكشكة " فى الجانب الأيمن من وجهها و كانت تتغلب عليها بالمسكنات، الأمر الذى دفعها إلى الكشف عليها عند طبيب آخر ،و بمجرد إجراء أشعة مقطعية على مكان الجرح تبين أن هناك جسم غريب طوله 7 سم يقع بين الشريان الذى يغزى المخ بحوالى 5 ملى و الحنجرة بـ 3 ملى، و هو ما تطلب تدخل جراحى سريع لإخراج هذا الجسم الغريب، الذى اتضح فيما بعد أنه قطعة زجاج طولها 7 سم و لإخراجها اضطر الطبيب إلى إجراء فتحة طولها إلى 15 سم، بالإضافة إلى الجرح القديم الذى كان طوله حوالى 6 سم .

و قالت نيفال يوسف إنها حاولت أن تتواصل مع النادى الأهلى لمطالبته بتغيير الأبواب الزجاجية غير المطابقة للمواصفات، حتى لا يتعرض أى شخص لنفس مأساة ابنتها، و لكن لم يستجب أحد لمطالبها بحجة أن الطفلة هى المخطئة بصعودها إلى النادى الاجتماعى الذى لا يصعده الأطفال.

وأشارت نيفال إلى أنها قامت بتحرير محضر بالواقعة رقم 4534 / 2015 يوم 9 إبريل الماضى فى قسم أول مدينة نصر بعدما حصلت على تقرير طبى من المستشفى بالحالة، وذلك من أجل حفظ حق بنتها وعدم ترك مرتكب الخطأ يفلت دون عقاب ، كما أنها سوف تقاضى المستشفى و الطبيب المعالج بسبب الإهمال الطبى الذى تعرضت له.

فيما أكد محمد عبد الوهاب عضو مجلس النادى الأهلى أنه أثناء دخول الطفلة إلى الغرفة الممنوع على الأطفال أقل من 18 سنة دخوله ، اصطدمت بلوح زجاجى أدى لإصابتها، مؤكدا أن النادى تكفل بنقلها على الفور لإحدى المستشفيات لتلقى العلاج اللازم على حساب خزينة النادى .


الأبواب-الزجاجية-فى-النادى-الاجتماعى

الجرح-فى-رقبة-الطفلة-جنى

الطفلة-جنى

الطفلة-جنى-قبل-الاصابة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

نبيل

نادي اهلي يتهرب من المسئولية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة