أسامة شرشر يتقدم بطلب لرئيس البرلمان للاستماع لأقواله فى واقعة الفيديو الجنسى

الإثنين، 11 يوليو 2016 02:44 ص
أسامة شرشر يتقدم بطلب لرئيس البرلمان للاستماع لأقواله فى واقعة الفيديو الجنسى النائب أسامة شرشر
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم النائب أسامة شرشر، أمس الأحد، بطلب للدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، للاستماع إلى أقواله بشأن واقعة اختراق حسابه على تطبيق "واتس آب" واستخدامه في أغراض تهدف للإساءة إلى زميل فاضل يكن له كل تقدير واحترام.

وأكد عضو مجلس النواب، فى بيان له الأحد، أنه اتخذ كافة الإجراءات القانونية لكشف من وراء هذه الواقعة من خلال بلاغ للنائب العام وإدارة مباحث المعلومات، وأمانة مجلس النواب، مضيفًا: "يأتى ذلك إبراءً لذمتى من ذلك الفعل وتوصلًا للجانى الحقيقى ومحاسبته على الإساءة لشخصى ولزملائى المحترمين بالبرلمان ولشغلى عن ممارسة دورى التشريعى والرقابى في قضايا فرعية لا علاقة بالمجلس ودوره، واعتمادًا على مواقفى المعلنة وعلى سبيل المثال "قانون تشكيل المجلس الأعلى للصحافة".

وتابع: "ومن هنا جاء طلبى بالاستماع إلى أقوالى وكافة الأطراف المرتبطين بالواقعة سواء داخل البرلمان أو خارجه لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية نحو تحقيق الشكوى، وإطلاع الرأى العام على من وراء هذه الجريمة المفضوحة التى تهدف إلى الإساءة إلى سمعة البرلمان المصرى".


موضوعات متعلقة..

"مكتب البرلمان" يستمع لأقوال أسامة شرشر فى واقعة الفيديو الجنسى


بعد فضيحة الفيديو الجنسى.. أسامة شرشر يتقدم ببلاغ للنائب العام يتهم مجهول باختراق حسابه بـ"واتس آب".. ويؤكد: المقطع مفبرك وأذاعه أحمد موسى منذ أشهر.. وأحترم خالد يوسف.. وهناك مخطط لإسكات شرفاء المجلس


95 نائبا يطالبون رئيس البرلمان بالتحقيق فى واقعة الفيديو الجنسى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة