محمد كيلانى: الغناء بالنسبة لى هو رقم 1 رغم نجاحى فى "ونوس"

الأحد، 10 يوليو 2016 06:00 ص
محمد كيلانى: الغناء بالنسبة لى هو رقم 1 رغم نجاحى فى "ونوس" محمد كيلانى
كتب محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الفنان والمطرب محمد كيلانى استطاع أن يضع بصمته ويجذب أنظار المشاهدين فى العديد من الأعمال الفنية ، وهو الأمر الذى وضعه فى مكانه فنية متميزة يستحقها، "الكيلانى" شارك هذا العام فى مسلسل "ونوس" وأثنى على دوره الكثير من المشاهدين، "اليوم السابع" كان له حديث معه للتعرف على كيفية ترشيحه للمسلسل، وعمله لأول مرة مع الفنان الكبير يحيى الفخرانى، وكيف تقبل ردود أفعال المشاهدين.

من رشحك لدور "نبيل" فى مسلسل "ونوس" ؟

- تم ترشيحى للدور عن طريق شركة إنتاج المسلسل، ثم جلست بعد ذلك مع المخرج شادى الفخرانى كى يحدثنى عن دورى وتفاصيل المسلسل ككل.

محمد كيلانى يميل أكثر للتمثيل أم للغناء؟

- الغناء بالنسبة لى هو رقم واحد، رغم حبى للتمثيل وتقديم شخصيات مختلفة فى الأعمال الدرامية.


كيف كان لقاؤك بالفنان القدير يحيى الفخرانى داخل كواليس "ونوس"؟ وهل استفدت من العمل معه؟

- طبعا الفنان يحيى الفخرانى مدرسة كبيرة فى مجال التمثيل، وأنا استفدت منه سواء على الجانب الفنى أو الإنسانى، وكان يهتم بكل تفاصيل العمل، وخبرته الهائلة أهلتنى لفهم مجموعة كبيرة من التفاصيل داخل مشاهد المسلسل، ودائما كان يطلب منى المحافظة على إحساسى بالشخصية حتى تصل للناس بصورة حقيقة .

كيف استقبلت ردود أفعال الجمهور عن دورك فى مسلسل ونوس ؟

- الحمد الله ردود الأفعال عند الجمهور جيدة، وكانت مفاجأة بالنسبة لى، ووجدت اهتماما كبيرا من جانب الجمهور والنقاد بمتابعتى وتقييمى، وأرى أن كل ما قيل عن دورى كان فى صالحى، وأخبرنى بعض المشاهدين أننى كنت مفاجأة المسلسل، ودائما أحاول أن أجتهد فى عملى وأهتم به حتى أخرج للجمهور بصورة أفضل، وساعدنى المخرج شادى الفخرانى فى دورى بالمسلسل وساهم فى وصوله إلى هذا الشكل الجيد .

ما شعورك بعد العمل مع فريق مسلسل "ونوس"؟

- سعيد جدا بالعمل مع فنانين كبار مثل يحيى الفخرانى ونبيل الحلفاوى وهالة صدقى، والعمل مع هؤلاء النجوم شرف ومسئولية كبيرة، وهو ما دفعنى للعمل بكل طاقتى على الشخصية حتى أظهر بصورة مناسبة لجمهور .

المشاهد الصعبة بالنسبة لك فى المسلسل كيف تعاملت معها ؟

- مجرد وقوفى أمام الدكتور يحيى الفخرانى فى أى مشهد شىء صعب للغاية، وشعرت برهبة شديدة، إلا أنه كان حريصا على قراءة المشاهد معى أكثر من مرة، فهو إنسان غاية فى التواضع، وهناك مشاهد مع الفنانة القديرة هالة صدقى، مثل المشهد الذى أريد فيه أن أرى والدى وأنا لا أعرفه، بعدما غاب عنا أكثر من 20 عاما، وأيضا مشاهدى مع الفنان العظيم نبيل الحلفاوى .

هل ستكمل مشوارك فى التمثيل بجانب الغناء ؟

- بالتأكيد، أنا أحب الاثنين، ومنذ دخولى مجال التمثيل استقبلت ردود أفعال إيجابية لدى الجمهور خاصة هذا العام فى مسلسل "ونوس " بعكس ما قدمته فى العام الماضى بمسلسل "مريم" مع الفنانة هيفاء وهبى، لأن دورى هذا العام متنوع تماما، وهناك مساحة أكبر ، وأرى أن هذا الدور سيدفعنى لمواصلة مشوارى التمثيلى بصورة طيبة.

ما سبب تأخر ألبومك حتى الآن ؟

- العمل على الألبوم يجرى حاليا على قدم ساق، والاختيار الجيد للأغانى هو ما يؤخر إصدار الألبوم فالعمل الآن يختلف فى الذوق العام عن سابقا، وسيتم إصداره قريبا.

حدثنى عن الألبوم الجديد؟ ومع تتعاون من المؤلفين والملحنين والموزعين ؟

- الألبوم يضم 10 أغانى، ويتولى توزيع الألبوم نادر حمدى والتلحين محمود أنور والأغانى كلمات محمد مصطفى مالك ومحمود العسيلى .

ما رأيك فى مسألة تسريب الألبومات؟ هل أنت قلق من هذا؟

- بالفعل هذا الأمر يقلقنى ويقلق أى فنان، فالتسريبات تمثل حالة كبيرة من الفوضى، وأصبحت تضر بالبلد وفنانيها فضلا عن شركات الإنتاج وهو ما يؤثر بدوره على سوق الكاسيت؟



موضوعات متعلقة :

محمد كيلانى ينشر صورة تجمعه مع يحيى الفخرانى فى كواليس "فى بيتنا ونوس"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة