محافظ البحر الأحمر ووزير السياحة يلتقيان مستثمرى المحافظة لحل مشكلاتهم

الأحد، 10 يوليو 2016 02:09 ص
محافظ البحر الأحمر ووزير السياحة يلتقيان مستثمرى المحافظة لحل مشكلاتهم وزير السياحة ومحافظ البحر الاحمر خلال لقاء المستثمرين
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اجتمع، مساء أمس السبت، اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر ويحيى راشد وزير السياحة بمجموعة من المستثمرين والمسئولين عن القطاع السياحى بالمحافظة، لبحث المشاكل التى تواجه القطاع السياحى بالمحافظة والحلول المقترحة لحلها.

وطالب المستثمرون خلال اللقاء تنشيط حركة السياحة بالمحافظة، وناقشوا كيفية استهداف أسواق سياحية جديدة مثل السوق الخليجى، واستغلال قرب المسافة بين دول الخليج والبحر الأحمر.

وأكد وزير السياحة خلال الاجتماع على أهمية التركيز على إقامة حملات ترويج سياحى للتعريف بمدن المحافظة ومنتجعاتها وتعدد أنواع المنتج السياحى بها من ترفيهى وعلاجى وفنى وثقافى.

كما أكد على ضرورة تنويع مصادر السياحة، ودعم حركة الطيران المنتظم، حيث أنها أسرع وسيلة لصناعة السياحة، ما يساهم فى جذب العديد من السائحين لزيارة تلك المنتجعات والتمتع بطبيعتها الساحرة.

ومن جانبه، أكد المحافظ على أن السياحة تعتبر أسرع وسيلة لإعاشة الاقتصاد المصرى، مشيراً الى أن المحافظة تسعى الى جذب العديد من الإستثمارات السياحية لرفع المستوى الإقتصادى مؤكداً فى الوقت ذاته أن الغردقة هى المقصد الرئيسى للسياحة فى مصر .


محافظ-البحر-الأحمر-ووزير-السياحة-يلتقيان-مستثمرى-المحافظة-لحل-مشكلاتهم-(1)
وزير السياحة ومحافظ البحر الاحمر خلال لقاء المستثمرين


محافظ-البحر-الأحمر-ووزير-السياحة-يلتقيان-مستثمرى-المحافظة-لحل-مشكلاتهم-(2)
وزير السياحة يبحث مع مستثمري البحر الاحمر حل أزمة النشاط السياحى




موضوعات متعلقة..


- محافظ البحر الأحمر يستقبل وزير السياحة لبحث سبل تنمية السياحة بالمحافظة


ٍ









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة