أكرم القصاص - علا الشافعي

بالتعاون مع 45 داراً للأيتام..

ماكدونالدز مصر ترسم البهجة على وجوه الأيتام فى رمضان للعام الثانى

الأحد، 10 يوليو 2016 05:42 م
ماكدونالدز مصر ترسم البهجة على وجوه الأيتام فى رمضان للعام الثانى ماكدونالدز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

• 60 مطعما فى مختلف المحافظات تستقبل أكثر من 1500 طفل على الإفطار



استقبلت فروع شركة مانفودز ماكدونالدز مصر أكثر من 1500 طفلاً خلال شهر رمضان المبارك، فى إطار حملاتها المجتمعية التى تطلقها للعام الثانى للمشاركة فى رسم البسمة على وجوه الأطفال الايتام، والمساهمة فى دمجهم داخل المجتمع، وذلك بالتعاون مع أكثر من 45 داراً للأيتام بفروع ماكدونالدز فى القاهرة الكبرى وعدد من المحافظات.

وحرصت الشركة على استقبال أكبر عدد ممكن من الأطفال من خلال التنسيق مع الكثير من دور الأيتام فى المناطق المختلفة الأكثر قربا من فروع ماكدونالدز مصر. وبلغ عدد الفروع التى استقبلت الأطفال الأيتام 60 فرعاً منهم ...36.. فرعاً فى القاهرة الكبرى و..24 فرعا فى مدن الإسكندرية، أسوان، المنصورة، أسيوط، بورسعيد، طنطا، الأقصر والغردقة.

وقال علاء فتحى، مدير عام شركة مانفودز مصر: "نتبنى فى ماكدونالدز فكرة أن يكون لفروعنا تأثير إيجابى فى كل المناطق التى نتواجد بها، ونحرص على أن يكون هذا التأثير الإيجابى ملموساً كحملات النظافة التى قامت بها الشركة مسبقاً فى المناطق المجاورة لبعض الفروع، أو الاهتمام بأطفال المحافظات وخاصةً الأيتام وهو الأمر الذى قامت به الشركة هذا العام".

وأضاف أن الأمر لم يقتصر على مجرد استقبال الأطفال وتوفير الوجبات لهم، بل تخطاه إلى تنظيم يوم ترفيهى حقيقى، وذلك فى إطار حرص ماكدونالدز الدائم على انتهاز أى فرصة لرسم البهجة على وجوه أطفال مصر، وشهد اليوم العديد من النشاطات الترفيهية التى استمتع بها الأطفال كالرسم والألعاب الجماعية، إضافة على عروض شخصيات ماكدونالدز الشهيرة.

وأضاف أن هذه الحملة تعد واحدة من مبادرات عديدة تقوم بها شركة ماكدونالدز فى المجتمع المصرى، ويأتى على رأسها تطوير مناطق عزبة خير الله وبطن البقرة، موضحا أن الشركة نجحت فى تطوير 22 حضانة و8 مدارس ابتدائية لتأهيل أطفال هذه المنطقة ليكونوا جزءاً لا يتجزأ من العملية الإنتاجية والاقتصادية فى مصر من خلال دعمهم بالأساليب التعليمية الأساسية اللازمة، فضلاً عن مبادرات الشركة فى المجالات الصحية والرياضية والتعليمية العديدة.





موضوعات متعلقة:



ماكدونالدز مصر تختتم برنامجها الصيفى بمدرسة هدى شعراوى بعزبة خير الله










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة