بالصور.. محافظ الإسماعيلية يتفقد مشروع مدرسة المتفوقين الجديدة

الأحد، 10 يوليو 2016 05:20 م
بالصور.. محافظ الإسماعيلية يتفقد مشروع مدرسة المتفوقين الجديدة محافظ الإسماعيلية يتفقد مشروع المدرسة الثانوية الجديدة للمتفوقين
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية اليوم، الأعمال الإنشائية لمشروع المدرسة الثانوية الجديدة للمتفوقين التى تقام بالمجمع التعليمى على مساحة 8100 متر مربع بتكلفة إجمالية 30 مليون جنيه وتشمل 18 فصلاً دراسيًا إضافة إلى المعامل والقاعات وسوف يتم تجهيزها وتأثيثها بأحدث وسائل تكنولوجيا التعليم المتطور ومن المنتظر أن يتم الانتهاء من إنشائها ودخولها للخدمة الفعلية مع بداية الفصل الدراسى الثانى للعام الدراسى الجديد 2016/2017 وفقًا لبرنامج زمنى لا يتجاوز 10 أشهر على الأكثر.

ورافق المحافظ فى زيارته للمدرسة كل من على رجب رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، والمهندس صلاح عبد العال مدير عام فرع الهيئة العامة للأبنية التعليمة، ولفيف من قيادات التربية والتعليم والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

وقال المحافظ إن منشآت المدرسة تضم 2 عمارة سكنية ومطعما للإعاشة والإقامة الخاصة بالطلاب كل منها مكون من 4 طوابق بخلاف الملاعب والمسطحات الخضراء، وتعتبر تلك المدرسة إضافة جديدة لمنظومة تطوير وتحديث التعليم بالإسماعيلية.


اللواء-يس-طاهر،-محافظ-الإسماعيلية-(1)
المحافظ أثناء الزيارة


اللواء-يس-طاهر،-محافظ-الإسماعيلية-(2)
موقع مدرسة الموهوبين بالمجمع الإعلامى


اللواء-يس-طاهر،-محافظ-الإسماعيلية-(3)
المحافظ يتفقد الموقع


اللواء-يس-طاهر،-محافظ-الإسماعيلية-(4)
المحافظ يناقش المسئولين عن تنفيذ المشروع




موضوعات متعلقة


- بالصور.. محافظ الإسماعيلية يقرر رفع كفاءة وتطوير الحدائق العامة بالمحافظة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة