أكرم القصاص - علا الشافعي

الليلة الكبيرة.. اليوم فض مولد اليورو

الأحد، 10 يوليو 2016 06:00 ص
الليلة الكبيرة.. اليوم فض مولد اليورو جانب من مباراة سابقة لفرنسا
كتب كمال محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ساعات وينفض مولد اليورو وتعلن الليلة الكبيرة فى ذلك المحفل الكروى العالمى عن بطل أوروبا 2016 الذى سيتوج سيدًا للقارة العجوز لمدة 4 سنوات قادمة حتى يحين موعد البطولة المقبلة 2020 التى ستقام فى 13 مدينة أوروبية.. فقد حانت لحظة النهاية لبطولة هى الأكبر فى تاريخ القارة العحوز بعدما شهدت منافسات المجموعة تلك النسخة ولأول مرة مشاركة 24 منتخبًا بعدما كانت 16 على مدار السنوات الماضية.

فنحن على موعد مع الختام عندما تدق عقارب الساعة عند التاسعة مساء. إنها الليلة الكبيرة لكرنفال أوروبا بعد شهر بالتمام والكمال تعايشنا وعشنا خلاله مع أجواء ممتعة داخل وخارج المستطيل الأخضر.. ولم تقف بعض حالات الشغب فى بداية المحفل الأوروربى عائقًا أمام المحبين والعاشقين للساحرة المستديرة نحو البحث عن الاستمتاع بأجواء لا تتكرر إلا كل 4 سنوات.

بكل تأكيد ستتوقف الحياة فى القارة العجوز بأكملها على مدار 90 دقيقة هى عمر المباراة النهائية التى ستجمع بين فرنسا صاحب الأرض والبرتغال.. وحيثما يعم الصمت فى كل أوروبا لمتابعة اللقاء المرتقب عبر شاشات التلفاز، فإن فرنسا ستعج الحياة بداخلها وبين كل مدنها بحالة خاصة وفريدة من نوعها لمتابعة ذلك الحدث الأهم على مستوى العالم فى حينه خاصة أن منتخبها طرف فى المباراة النهائية .



أخبار متعلقة ..

يورو 2016..حملة أمنية موسعة فى باريس استعدادا لاستقبال نهائى البطولة

يورو 2016.. هولاند: تتويج الديوك باللقب يرفع معنويات الشعب الفرنسى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة