السيطرة على حريق منزلين فى الصف بدون إصابات

الأحد، 10 يوليو 2016 07:11 م
السيطرة على حريق منزلين فى الصف بدون إصابات صورة أرشيفية - سيارات إطفاء

كتب عبد الرحمن سيد
نجحت قوات الحماية المدنية بالجيزة، فى السيطرة على حريق نشب فى منزلين بمنطقة الصف جنوب الجيزة بدون وقوع أى إصابات.

تلقت غرفة الحماية المدنية بالجيزة، بلاغا من غرفة النجدة، يفيد بنشوب حريق فى منزلين بمنطقة الصف، وعلى الفور انتقل اللواء مجدى الشلقانى مدير الحماية المدنية، والعميد هانى سعيد مدير قطاع الإطفاء، والفريق المرافق لهم، وبصحبتهم 4 سيارات إطفاء، وتمت محاصرة النيران من جميع الاتجاهات وإخمادها و فى أنتظار المعمل الجنائى لتحديد الإسباب و الخسائر التى نجمت عن الحريق.



موضوعات متعلقة...



ahref='ahref=' http://www.youm7.com/story/2016/7/10/السيطرة-على-حريق-5-أكشاك-لصيانة-السيارات-بالبدرشين/2793667#'="" target='_blank'>http://www.youm7.com/story/2016/7/10/السيطرة-على-حريق-5-أكشاك-لصيانة-السيارات-بالبدرشين/2793667#' target='_blank'>السيطرة على حريق 5 أكشاك لصيانة السيارات بالبدرشين



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة