إصابة 12 شخصا فى حادث تصادم سيارتين مع تروسيكل فى القنطرة شرق بالاسماعيلية

الأحد، 10 يوليو 2016 03:28 م
إصابة 12 شخصا فى حادث تصادم سيارتين مع تروسيكل فى القنطرة شرق بالاسماعيلية حادث تصادم - أرشيفية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيب 12 شخصا، اليوم الأحد، بإصابات مختلفة بمناطق متفرقة بالجسم نتيجة تصادم سيارتين مع تروسيكل على ترعة عبدربة حمادة بقرية جلبانة بالقنطرة شرق بالإسماعيلية.

تلقى اللواء على العزازى مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من العميد هشام طايل مأمور قسم شرطة القنطرة شرق يفيد بوقوع حادث تصادم بين السيارة رقم "2813 د ل ج" قيادة أحمد محمد غانم المطرية دقهلية، والسيارة رقم "156817نقل الشرقية" قيادة إبراهيم سليمان إبراهيم مقيم جلبانة، مع تروسيكل بدون لوحات قيادة أحمد عثمان محمد.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين إصابة سائقى السيارتين وسائق التروسيكل، وإصابة كل من سامية كامل على عبده، والسيد أحمد شتيوى والسيد إبراهيم السعدنى، وعبدالله عبدالله السيد، وعثمان محمد سعفان، ومحمد صبرى محمد، وداليا عبدالعزيز إسماعيل، ومحمد عبدالله شتيوى، وعبده إبراهيم محمد حسيب.

ودلت تحريات الرائد احمد عبدالعزيز رئيس مباحث القنطرة شرق، أنه أثناء سير السيارة الأولى فوجىء بالتروسيكل يقطع عليه الطريق بناحية قرية جلبانة، ما أدى إلى اصطدام السيارة الأولى بالسيارة الثانية التى كانت تقف على جانب الطريق.

وعلى الفور، تم نقل جميع المصابين إلى مستشفي القنطرة شرق المركزى، ومستشفى الإسماعيلية العام، لتلقى العلاج اللازم، وتحرر المحضر اللازم بالحادث، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.


موضوعات متعلقة..



تنفيذ 330 حكما وضبط 63 هاربًا من أحكام قضائية خلال حملة أمنية بالإسماعيلية








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة