أخبار ريال مدريد اليوم.. بيريز يريد بقاء موراتا فى "البرنابيو"

الأحد، 10 يوليو 2016 02:07 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. بيريز يريد بقاء موراتا فى "البرنابيو" بيريز يريد بقاء موراتا فى ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يُخطط فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى، للإبقاء على مهاجم الفريق ألفارو موراتا العائد مؤخرًا إلى ملعب "سانتياجو برنابيو"، بعد تفعيل خيار إعادة شرائه من يوفنتوس الإيطالى مقابل 30 مليون يورو.

بيريز يريد بقاء موراتا فى ريال مدريد



وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن بيريز سيكون سعيدًا ببقاء موراتا فى ريال مدريد بالرغم من اهتمام العديد من الأندية بضمه أبرزهم تشيلسى، الذى تقدم بعرض رسمى مقابل 60 مليون يورو ولكنه قوبل بالرفض.

وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن موراتا سينضم إلى زملائه فى ريال مدريد لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد تحت قيادة المدير الفنى زين الدين زيدان.

جريزمان يمحى اسم بنزيما من اليورو



فى سياق مختلف، ألقت صحيفة "ماركا" الضوء على اختفاء سيرة مهاجم ريال مدريد كريم بنزيما من بطولة أمم أوروبا "يورو 2016" التى تنتهى فعاليتها اليوم بإقامة مباراة النهائى بين فرنسا والبرتغال، حيث تم استبعاد مهاجم الريال من البطولة بسبب تورطه فى قضية ابتزاز زميله الفرنسى فالبوينا بفيديو إباحى، وذلك بفضل تألق هداف أتلتيكو مدريد الإسبانى أنطوان جريزمان مع الديوك الفرنسية.

كانت هناك انتقادات لاستبعاد بنزيما فى بداية بطولة أمم أوروبا التى تستضيفها فرنسا بسبب تراجع مستوى أوليفييه جيرو، ولكن مع تألق جريزمان، هداف اليورو برصيد 6 أهداف، لم يعد يذكر أحد بنزيما، بالإضافة إلى استعادة جيرو لمستواه فيما بعد وتسجيله 3 أهداف فى البطولة الأوروبية.


أخبار متعلقة..



صحافة أوروبا: ريال مدريد يرفض عرض تشيلسى لضم موراتا بـ60 مليون إسترلينى.. مانشستر يونايتد يحسم صفقة بوجبا.. مدرب ويلز يتنحى عقب مونديال 2018.. جوارديولا يريد حارس برشلونة.. وانتهاء قضية نيمار









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة