مهاجم الأهلي السابق يظهر فى التتش للاستفسار عن مستحقاته

الجمعة، 01 يوليو 2016 10:57 م
مهاجم الأهلي السابق يظهر فى التتش للاستفسار عن مستحقاته السيد حمدى

كتب محمد عراقى
ظهر السيد حمدى مهاجم النادى الأهلي السابق ومصر المقاصة الحالى فى التتش، من أجل الاستفسار عن مستحقاته المتأخرة لدى الإدارة الحمراء ، مصطحباً معه نجله آدم.

كان الأهلى قد استغنى عن السيد حمدى فى الموسم قبل الماضى، ويتبقى له بعض المستحقات لم يحصل عليها حتى الآن.


موضوعات متعلقة..


- الأهلى يحقن إيفونا بالجرعة الثانية من البلازما غدا


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة