خالد بيبو يكشف عن مشروبه المفضل فى رمضان والمباراة الصعبة التى لم يشارك فيها

الجمعة، 01 يوليو 2016 11:52 ص
خالد بيبو يكشف عن مشروبه المفضل فى رمضان والمباراة الصعبة التى لم يشارك فيها خالد بيبو
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال خالد بيبو لاعب الأهلي السابق، إن مباراة فريقه صن داونز الجنوب الأفريقى فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا عام 2001، والتى أقيمت فى جنوب أفريقيا هى الأصعب له خلال شهر رمضان الكريم، رغم عدم مشاركته فيها.

وأكد بيبو، أنه رغم عدم مشاركته فى المباراة إلا أنه يتذكر أهميتها بالنسبة للأهلي وجميع اللاعبين فى هذا الوقت للعودة مجددا للفوز بكأس أفريقيا، مشيرًا إلى أن محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة الأهلي الحالى، قام بدعوته على إفطار مع زميله وائل جمعة الذى لم يشارك أيضاً فى اللقاء لمتابعة المباراة، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما، ونجح الأهلي فى إحراز البطولة بعد فوز بمباراة العودة بأربعة أهداف مقابل هدف، موضحا أنه أحرز فى هذه المباراة ثلاثة أهداف من الأربعة.

وأوضح خالد بيبو، أن من أهم الأشياء المفضلة له فى شهر رمضان الكريم هو مشروب البلح باللبن، حيث لا يستطيع الابتعاد عنه طول الشهر الكريم، وأنه يشعر بالضيق الشديد فى عدم تمكنه بشرب البلح باللبن فى أى يوم بشهر رمضان، بالإضافة إلى قراءة القرآن قبل اذان المغرب بشكل يومى.

وأضاف "كنت زى كل الأطفال، أحرص على شراء الفوانيس واللعب فى الشارع فى ليل الشهر الكريم مع أطفال الجيران، وهى عادات جميلة أحن إليها دائما".


أخبار متعلقة:


اليوم.. السكة الحديد يبدأ مشوار العودة للأضواء










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة