الصحف المصرية: إلغاء امتحانات 1500 طالب "غشاش" بالثانوية

الجمعة، 01 يوليو 2016 12:39 ص
الصحف المصرية: إلغاء امتحانات 1500 طالب "غشاش" بالثانوية تظاهرات طلاب الثانوية
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناولت الصحف المحلية عددًا من الأخبار المهمة التى تشغل الرأى العام الداخلى والخارجى، كان أبرزها ما جاء فى "اليوم السابع" تحت عنوان:"إلغاء امتحانات 1500 طالب "غشاش" بالثانوية"، حيث كشــف الدكتور رضا حجــازى، رئيس قطــاع التعليم العــام،رئيــس امتحانــات الثانويــة العامــة، أن امتحان الديناميكا لطلاب شــعبة العلمى رياضة، المقرر إجراؤه غدا الســبت، ســيكون فى مســتوى الطالب المتوسط، ويشــمل جميع المســتويات المعرفية للطــلاب.

وأبرزت صحيفة "الأهرام، إعلان سامح شكرى، وزير الخارجية، أنه لا نية لتعديل المبادرة العربية للسلام مع إسرائيل، وقال إن هذه المبادرة معتمدة من المجتمع الدولى، من خلال أطر متعددة فى الأمم المتحدة وغيرها من المنظمات الدولية، ويشار إليها بشكل منتظم فى جميع المستندات والفعاليات المرتبطة بعملية السلام.

وكشفت "الأخبار"، أن طارق عامر محافظ البنك المركزي، أعلن أنه سيتم خلال الأيام القادمة سداد 1?72 مليار دولار سندات مستحقة لصالح دولة قطر وقسط من ديون نادي باريس، موضحا أن مليار دولار ستذهب لصالح بنك قطر الوطني و720 مليون دولار لنادي باريس.

وقال السفير الروسى لدى مصر، سيرجى كيربتشينكو، حسبما قالت "المصرى اليوم"، إنه سيتم توقيع 4 عقود كبيرة جديدة بين مصر وروسيا، الشهر المقبل فى إطار خطط بناء أول مفاعل نووى مصرى لتوليد الطاقة، موضحا أنه سيتم البدء فى أعمال بناء المفاعل فور التوقيع.

وتناولت "الشروق" موافقة قطاع مصلحة السجون على خروج 144 نزيلا ممن يستحقون الإفراج عنهم بالعفو والإفراج الشرطى تنفيذا للقرار الجمهورى الصادر بشأن العفو عن باقى العقوبات بالنسبة للمحكوم عليهم.



موضوعات متعلقة..


- موجز الصحافة المحلية: "انتخابات المحليات.. ضربة للإخوان"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة