خالد صلاح

نور إيهاب حفيدة محمود رضا: مسلسل أبو البنات حقق شهرتى

الجمعة، 01 يوليه 2016 09:00 م
نور إيهاب حفيدة محمود رضا: مسلسل أبو البنات حقق شهرتى نور إيهاب
كتب : جمال عبد الناصر
إضافة تعليق
تنتمى الفنانة الشابة نور ايهاب إحدى بطلات مسلسل مصطفى شعبان ابو البنات لعائلة فنية، فجدها المطرب الكبير عبد الغنى السيد وعم والدتها الفنان الكبير محمود رضا ولذلك فهى معجونة فن .

قالت الفنانة الشابة نور إيهاب لـ "اـليوم السابع" إنها لم تكن تجربة التمثيل بالنسبة لها الأولى ولكنها شاركت من قبل فى مسلسل " يوميات زوجة مفروسة " الجزء الأول وتشارك أيضا فى الجزء الثانى هذا العام لكنها وكما أوضحت ترى ان مسلسل " ابو البنات " هو الأفضل بالنسبة لها والذى قدمها بشكل مختلف وحقق لها شهرة .

وقالت نور : أنا مبسوطة جدا لأننى أقدم شخصية مختلفة عكس شخصيتى تماما فنور الفتاة الرقيقة الطيبة فى مسلسل " يوميات زوجة مفلروسة " تختلف تماما عن نور فى مسلسل " ابو البنات " مع النجم مصطفى شعبان وكل أقاربى واصدقائى لم يصدقوا ما قدمته فهو عكس شخصيتى تماما .

واشارت نور إلى انها ليست بعيدة عن الفن فهى عازفة بيانو فى الكونسرفتوار وجدها " عم والدتها " الفنان الكبير محمود رضا وجدها المباشر المطرب الكبير عبدالغنى السيد .

واوضحت أن والدتها كانت تساعدها فى الأداء والمخرج قالى لى أننى " قماشة " مختلفة وأجيد كل الادوار ودور البنت الشقية وانا كنت سعيدة بهذا الدور جدا .

وأوضحت نور أنها تحب الادوار الشقية والكاراكتارات وشخصية نور فى الحلقات القادمة سيكون لها تواجد أكثر وأنا تعبت فى هذا الدور جدا وكنت باذاكر كويس السيناريو وأحفظه جيدا وأضع ردود أفعال للشخصية فى كل موقف .

وأوضحت ايضا نور انها طلبت من مصطغفى شعبان ان يكون اسمها الحقيقى " نور " هو اسمها بالمسلسل حتى تنال شهرة اكثر وأنا احب التمثيل جدا وأحب العزف ايضا ولذلك لن اترك اياهما اما عن رد الفعل من كل اصدقائى ومعارفى فالجميع معجب جدا وحتى من لا أعرفهم عجبهم جدا ما قدمته واعتقدوا أن ما قدمته فى المسلسل من شخصية هى شخصيتى الحقيقية ولكنها ليست انا .

وقالت أن النجم مصطفى شعبان دائما كان يساعدنى ويرشدنى فى التمثيل ويمنحنى تعليماته ونفس الامر للمخرج رؤوف عبد العزيز .


موضوعات متعلقة..



- مؤلف أبو البنات أحمد عبد الفتاح: أنا ومصطفى شعبان بنفكر "سوا"


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة