مقتل 23 مدنيا جراء قصف "النصرة" فى سوريا خلال الساعات الـ24 الماضية

الخميس، 09 يونيو 2016 01:07 ص
مقتل 23 مدنيا جراء قصف "النصرة" فى سوريا خلال الساعات الـ24 الماضية جانب من العنف فى سوريا
موسكو أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن المركز الروسى لتنسيق الهدنة فى سوريا، أنه رصد 7 خروقات لوقف إطلاق النار فى سوريا خلال الساعات الـ24 الماضية، كلها فى ريف دمشق.

وأوضح المركز الذى يتخذ قاعدة حميميم الجوية باللاذقية مقرا له، فى بيان نشر على موقع وزارة الدفاع الروسية أوردته قناة "روسيا اليوم" الفضائية مساء اليوم الأربعاء، قوله إن مسلحى تنظيم "جيش الإسلام"، المدعى انتماءه إلى المعارضة، قصفوا مواقع للجيش الحكومى السورى وعددا من أحياء دمشق من مدافع هاون.

وأضاف البيان أن القصف الإرهابى للمدينة عشوائى لا يستهدف قوات الجيش السورى فقط، بل وأحياء سكنية، الأمر الذى أدى إلى مقتل 23 مدنيا وإصابة 47 آخرين بجروح جراء عمليات القصف خلال الساعات الـ24 الماضية.

وأشار إلى أن تنظيم "جبهة النصرة" الإرهابى لا يكف عن محاولاته لنسف الهدنة فى سوريا، مشيرا إلى أن مسلحى التنظيم قصفوا عددا من البلدات فى أرياف إدلب واللاذقية وحماة ودمشق.

وبحسب المركز الروسى فإن مجموعة من عناصر "جبهة النصرة" قوامها أكثر من 160 شخصا عبرت الحدود السورية قادمة من تركيا شمالى ريف إدلب بغية تعزيز مجموعات الإرهابيين العاملين فى منطقة حلب، وتابع البيان أن القوات الحكومية السورية تواصل إحباط محاولات عناصر "النصرة" لاقتحام مواقعها فى عدد من أحياء حلب.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة