ركلة جزاء وطرد الأبرز تحكيميا فى لقاء سموحة والإسماعيلى

الخميس، 09 يونيو 2016 01:41 ص
ركلة جزاء وطرد الأبرز تحكيميا فى لقاء سموحة والإسماعيلى الدولى محمود عاشور
تحليل- عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهر الحكم الدولى محمود عاشور هادئا خلال ادارته للقاء سموحة والإسماعيلى الذى اقيم مساء الاربعاء باستاد الاسكندرية فى اطار منافسات الجولة الـ31 من عمر الدورى وانتهت بتعادل الفريقين بثلاثة اهداف لكل منهما.

الحكم بذل مجهودا بدنيا كبيرا للتواجد بالمكان المناسب وأحسن تقدير كثيرا من الاخطاء الفنية واستطاع ان يفرض شخصيته فى ادارة اللقاء من البداية وحافظ على هدوئه طوال المباراة وتدخل بشكل جيد لمنع الاحتكاك بين اللاعبين اكثر من مرة خلال المباراة وأحسن تطبيق اتاحة الفرصة وسمح باستمرار اللعب فى تقدير مناسب خاصة فى الدقيقة 35 عندما اتاح الفرصة ولم يستفيد منها لاعب سموحة خلال الثوانى الثلاثة فعاد واحتسب الخطأ طبقا للقانون كما احسن الحكم تقدير الوقت بدل الضائع فى نهاية شوطى المباراة.

تدخل الحكم بالصافرة كثيرا حتى وصلت الاخطاء الفنية على الفريقين 48 نظرا لتوتووعصبية اللاعبين داخل الملعب احتسب الحكم ركلة جزاء صحيحة لصالح سموحة فى الدقيقة 82 عندما لعب طه إبراهيم مدافع الإسماعيلى الكرة بيد ية وعمل لها بلوك داخل منطقة جزائه.

اشهر الحكم البطاقة الصفراء لثنائى الاسماعيلى حسنى عبد ربه وتوريك جبرين لمسك الخصم من التيشيرت ومنع هجوم واعد فى الدقيقتين 21،70 كما اشهر البطاقة الحمراء للاعب سموحه ايمن اشرف انذار ثانى فى الدقيقة 92 من عمر المباراة.

هذا اللقاء يعتبر من افضل المواجهات التى ادارها عاشور هذا الموسم وكانت مبارياته فى الاول من مايو الماضى بين انبى والمقاولون وانتهى بفوز النادى البترولى بثلاثية نظيفة.

المساعدان عادل ماهر وأحمد بكر اشارا على 4 حالات تسلل فى توقيت مناسب كما سمحا باستمرار اللعب فى متابعة جيدة وتعاونا مع الحكم فى الاخطاء القريبة منهما.

الحكم الرابع أحمد النعناعى لم يجد صعوبة فى السيطرة على المنطقة الفنية وادى مهامه بشكل جيد.


اخبار متعلقة..


1-الحكم الجابونى احتسب ركلة جزاء مشكوك فى صحتها لتنزانيا وتغاضى عن أخرى للفراعنة

2- بالفيديو.. الحكم محمد عادل يتغاضى عن ركلة جزاء للزمالك أمام إنبى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة