خالد النبوى يتابع "سبع أرواح" من كاليفورنيا فى أمريكا

الخميس، 09 يونيو 2016 03:13 ص
خالد النبوى يتابع "سبع أرواح" من كاليفورنيا فى أمريكا خالد النبوى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتواجد حاليًا النجم خالد النبوى بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث يواصل عروض مسرحيته "كامب ديفيد" بمسرح الأولد جلوب فى ولاية كاليفورنيا بأمريكا، وهو واحد من أكبر وأهم المسارح هناك، ومن المقرر أن يستمر فى عرضها حتى 19 يونيو الجارى.

ويتابع النبوى من مقر إقامته بأمريكا، حلقات مسلسله الجديد "سبع أرواح"، والذى يعرض حاليا خلال الماراثون الرمضانى حصريًا عبر شاشة الـON TV، كما يحرص على متابعة ردود أفعال الجمهور على الحلقات أولاً بأول من خلال صفحته الرسمية، وبمتابعة وسائل الإعلام المختلفة من هناك.

يذكر أن النبوى يجسد ضمن أحداث مسلسل "سبع أرواح"، دور ضابط شرطة يدعى "معتز الفرماوى"، ينجح فى القبض على رجل أعمال تورط فى قتل ممثلة، ليوصله بالفعل لحبل المشنقة، وقبل إعدامه، يفاجأ بأن الممثلة المتهم هذا الرجل بقتلها، لا تزال على قيد الحياة، الأمر الذى يجعله يبدأ رحلة الصراع لإثبات براءة الرجل، حتى لا يحمل وزره.

ويشارك فى بطولة المسلسل إياد نصار ورانيا يوسف ووليد فواز ونبيل عيسى وحمزة العيلى ورانيا منصور ومحمود حمدان، بجانب مجموعة من الوجوه الشابة والجديدة، من إنتاج تامر مرسى وياسر سليم وعاطف كامل، من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج طارق رفعت.



موضوعات متعلقة..

- أداء مبهر لخالد النبوى فى "سبع أرواح" وغموض وإثارة فى الحلقة الأولى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة