تطبيق المواعدة "Tinder" يمنع المراهقين أقل من 18 عاما من استخدامه

الخميس، 09 يونيو 2016 05:14 م
تطبيق المواعدة "Tinder" يمنع المراهقين أقل من 18 عاما من استخدامه تطبيق Tinder
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن تطبيق المواعدة الشهير Tinder عن حظر استخدامه لمن هم أقل من 18 عاما، بسبب العديد من المخاوف الخاصة باستخدام الأطفال دون سن الرشد للتطبيق بقوة، واعتبارا من الأسبوع المقبل، فسيتم حظر المستخدمين الذين تقل أعمارهم عن 18، وكان فى السابق التطبيق يسمح لأى فرد يزيد عمره عن 13 عاما بالتسجيل.

وقال المتحدث باسم Tinder إن الشركة تقر هذه الخطوة لأن لديها مسئولية تجاه مستخدميها، وبعد تقييم السياسة العامة للشركة منذ بداية العام، قررنا وقف الخدمة عن المستخدمين دون سن 18، وهذا القرار سيؤثر على 3% فقط من قاعدة مستخدميها التى تضم أكثر من 50 مليون شخص فى جميع أنحاء العالم، وفقا للتقديرات.

ووفقا لصحيفة "تليجراف" البريطانية أن فى العام الماضى تم شن سلسلة من لانتقادات لتطبيق المواعدة الشهير Tinder بسبب السماح للأطفال دون سن الرشد استخدام الخدمة، وعلى الرغم من أن التطبيق يقيد المستخدمين الذين تقل أعمارهم عن 17 عاما من التحدث مع البالغين أكثر من 18 عاما، إلا أن هذا لم يمنع الأمر.

وهذا بسبب أن التطبيق يتطلب من المستخدمين التسجيل باستخدام حساب فيس بوك، ولكن بعض المستخدمين يقومون بتغيير عمرهم الحقيقى ولا يتم التحقق من الهويات.


موضوعات متعلقة ..


- تطبيق المواعدة Tinder يطلق حملة لمنع انتقال الأمراض الجنسية

- تطبيق Tinder يعلن عن توثيق حسابات المشاهير لسهولة التعرف عليهم








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة