بالصور.. برنامج "مسافرون" يعود من جديد عبر إذاعة "ميجا إف إم"

الخميس، 09 يونيو 2016 02:19 م
بالصور.. برنامج "مسافرون" يعود من جديد عبر إذاعة "ميجا إف إم" الدكتور عاطف عبد اللطيف
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعود برنامج "مسافرون" الذى يقدمه الدكتور عاطف عبد اللطيف الذى كان يعرض على عدد من القنوات الفضائية عبر الراديو من خلال محطة "ميجا إف إم".

وقال عاطف فى تصريحات صحفية اليوم إن البرنامج يتم إذاعته يوميا خلال شهر رمضان يوميا الساعة الثانية والربع ظهرا ويعاد الساعة 7:45مساءً.

وأضاف عاطف أن البرنامج سيتم من خلاله التجول فى 30 دولة حول العالم ويتم رصد عادات وتقاليد المسلمين فى هذه الدول خلال شهر رمضان ونبذة عن أهم المعالم السياحية لهذه الدول وتاريخها وأهم مجالاتها الاقتصادية والسياسية.

وأكد عاطف أن هناك تشابها بين برنامجه مسافرون فى الراديو وبرنامجه الذى كان يذاع على قناتى أون تى فى والمحور فى الماضى من حيث المعلومات وتاريخ الدول ومعالمها وهو برنامج سياحى ثقافى ترفيهى اجتماعى وبمثابة نافذة للانفتاح على العالم الخارجى، مؤكدا أن الناس متشوقة لمشاهدة برامج ترفيهية وتثقيفية فى نفس الوقت بعيدا عن البرامج السياسية والتوك شو التى يشاهدها الجمهور منذ ثورة يناير.

ومن الدول التى سيعرضها البرنامج السعودية والهند والأرجنتين والبرازيل ونيجيريا وإيطاليا وجزر القمر وإيطاليا وكازاخستان وطبعا مصر.

وأشار عاطف إلى أنه يدرس عددا من العروض لتقديم برنامجه من جديد على عدد من المحطات التليفزيونية وسيتم الإعلان عن المحطة التى ستذيع البرنامج عقب إجازة عيد الفطر، مؤكدا أنه سيكون هناك اختلاف فى اسم وشكل البرنامج ولكنه سيستمر فى طابعه السياحى.


اليوم السابع -6 -2016

اليوم السابع -6 -2016

اليوم السابع -6 -2016

اليوم السابع -6 -2016

اليوم السابع -6 -2016



اخبار متعلقة:


- إبراهيم عيسى ضيف "جر شكل" على الراديو 9090 اليوم









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة