أخبار فلسطين اليوم.. مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى

الخميس، 09 يونيو 2016 01:40 م
أخبار فلسطين اليوم.. مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى مستوطنون -أرشيفية
إعداد : هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ركزت أخبار فلسطين اليوم على العديد من التقارير، ومن ضمن اخبار فلسطين اليوم، واصلت عصابات المستوطنين اليهود الخميس، اقتحاماتها الاستفزازية للمسجد الأقصى المبارك، وسط تواجد كبير للمواطنين الفلسطينيين، الذين تصدوا لهذه الاقتحامات وجولات المستوطنين، بهتافات التكبير الاحتجاجية.

وقالت مصادر مقدسية أن الاقتحامات تمت عبر مجموعات صغيرة ومحدودة من باب المغاربة، بحراسة معززة من شرطة الاحتلال الإسرائيلى الخاصة. وأوضحت المصادر أن المسجد الأقصى شهد منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، تواجدا كبيرا ومكثفا للمصلين الذين انتشروا فى أرجائه للتعبد بشهر رمضان بتلاوة القرآن الكريم والصلاة والاستماع إلى الدروس والمواعظ الدينية، علماً أن آلاف المواطنين الفلسطينيين يحرصون على أداء الصلوات الخمس فى رحاب المسجد الأقصى.

وفى سياق أخر، واصلت فرق إنشاد مقدسية، مساء أمس، فعالياتها بإحياء ليالى رمضان بمسيراتٍ وأناشيد خاصة فى المسجد الأقصى وفى حارات البلدة القديمة، وبمشاركة واسعة من الأهالى.

ومن أخبار فلسطين اليوم، أعلنت إسرائيل صباح الخميس أنها الغت تصاريح دخول لأراضيها كانت قد منحتها لـ83 ألف فلسطينى بمناسبة حلول شهر رمضان، بعد يوم من مقتل أربعة أشخاص فى هجوم شنه فلسطينيان فتحا النار عشوائيا فى تل أبيب.

وقالت الإدارة المدنية التابعة لوزارة الدفاع الإسرائيلية والمسؤولة عن تنسيق انشطة الجيش فى الأراضى الفلسطينية المحتلة فى بيان "تم تجميد كافة التصاريح التى منحت بمناسبة شهر رمضان، خاصة التصاريح المخصصة للزيارات العائلية (للفلسطينيين) من يهودا والسامرة(الإسم اليهودى للضفة الغربية). وتم تجميد 83 ألف تصريح".


موضوعات متعلقة..



- أخبار ليبيا.. مقتل وزير ليبى سابق أثناء توجهه إلى سرت








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة