خالد صلاح

للعام الثالث على التوالى تامر مرسى يتعاقد مع مصطفى شعبان للموسم المقبل

الخميس، 09 يونيو 2016 02:18 ص
للعام الثالث على التوالى تامر مرسى يتعاقد مع مصطفى شعبان للموسم المقبل مصطفى شعبان و تامر مرسى
كتب عمرو صحصاح
إضافة تعليق
تعاقد منذ قليل المنتج تامر مرسى مع النجم مصطفى شعبان على تقديم عمل درامى جديد يتم المنافسة به خلال الماراثون الرمضانى المقبل لعام 2017، وتم التعاقد فى سرية تامة بأحد الفنادق الكبرى على نيل القاهرة.

ويعد هذا المسلسل هو الثالث الذى يجمع مالك "شركة سينرجى" مع النجم مصطفى شعبان، بعد مسلسلى "مولانا العاشق"، و"أبو البنات"، من تأليف أحمد عبد الفتاح.

ويعد مسلسل "أبو البنات"، من الأعمال التى لاقت نسب مشاهدة مرتفعة مع بداية عرض الحلقات الأولى، حيث حققت مركز متقدم فيما يتعلق بعمليات البحث على جوجل، ونسب المشاهدة على الإنترنت.

وبتعاقد المنتج تامر مرسى مالك شركة"سينرجى"، مع الفنان مصطفى شعبان، يكون من أوائل منتجو الدراما بالوطن العربى، الذين رسمو ملامح الموسم الدرامى الجديد، حيث إنه بهذا التعاقد يكون استقر على 4 مسلسلات قبل بدء الموسم بعام، خاصة بعد تعاقده مع النجم الكبير عادل إمام، والنجم الكبير عمرو دياب على "الشهرة"، للمخرج طارق العريان ، ومسلسل آخر تتولى بطولته النجمة ياسمين عبد العزيز، لتخوض أولى بطولاتها فى عالم الدراما التليفزيونية، بعد فترة ابتعاد طويلة وصلت لـ18 عاما، منذ أن قدمت مسلسل "امرأة من زمن الحب"، للفنانة الكبيرة سميرة أحمد والفنان الكبير يوسف شعبان، ليقود بذلك "مرسى" بهؤلاء النجوم الأربعة سوق الدراما بالموسم المقبل.


موضوعات متعلقة


- رسميا.. عادل إمام يتعاقد مع تامر مرسى على مسلسل جديد لرمضان 2017


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة