مساعد وزير الداخلية للأمن العام يتناول "الإفطار" مع المجندين

الأربعاء، 08 يونيو 2016 08:45 م
مساعد وزير الداخلية للأمن العام يتناول "الإفطار" مع المجندين جانب من الإفطار

كتب إبراهيم أحمد
فى لافته إنسانية ، شارك اللواء سيد جاد الحق، مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة الأمن العام، اليوم الأربعاء ، مجندى القطاع فى تناول وجبة الإفطار، لرفع الروح المعنوية لهم .

و حرص مساعد الوزير لقطاع الأمن العام، على متابعة عملية استلام المجندين للوجبات الخاصة بهم والتأكد من صحتها وسلامتها تنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية المستديمة بالتواصل بين القيادات والمرؤوسين.

وفى نهاية الإفطار تعهد مجندو القطاع ببذل أقصى الجهود من أجل الحفاظ على أمن مصر.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة