محافظ دمياط يعقد لقاء تنسيقيا مع مسئولى الإدارة المالية ومدير التخطيط لمناقشة أعمال رصف الطرق.. 2 مليون جنيه لتحويل أسلاك كهرباء ضغط متوسط إلى كابلات أرضية.. و1.5 مليون جنيه لاستكمال المشروعات

الأربعاء، 08 يونيو 2016 01:25 ص
محافظ دمياط يعقد لقاء تنسيقيا مع مسئولى الإدارة المالية ومدير التخطيط لمناقشة أعمال رصف الطرق.. 2 مليون جنيه لتحويل أسلاك كهرباء ضغط متوسط إلى كابلات أرضية.. و1.5 مليون جنيه لاستكمال المشروعات جانب من اجتماع إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، لقاءً تنسيقيًا اليوم بالإدارة العامة للشئون المالية والإدارية ومدير الحسابات بالمحافظة ومدير التخطيط ومدير عام الطرق ورئيس مدينة دمياط لبحث ومناقشة الخطة العاجلة 16/17 الخاصة برصف الطرق بمدينة دمياط ومدن وقرى المحافظة بحضور اللواء فايز شلتوت سكرتير عام المحافظة.

وقد استهل المحافظ الاجتماع بالتأكيد على أهمية ترتيب الأولويات بالنسبة للمناطق التى تحتاج للرصف وعرض اللواء ممدوح طه عمل بارك (موقف للسيارات) بشكل حضارى بالجزيرة الوسطى بشارع الترعة الشرقاوى بهدف القضاء على الاختناقات المرورية بالمنطقة وتنسيق وتجميل الشارع بعمل مواقف تبادلية للسيارات بدلاً من وقوفها صف ثانٍ أو على يسار الشارع بجوار الجزيرة الوسطى.

كما طلب رئيس المدينة احلال وتجديد وتنسيق البلدورة الوسطى بمدخل مدينة دمياط - الطريق الغربى المنصورة - دمياط ناحية السنانية من الهويس وحتى الكوبرى العلوى وطلب المحافظ حساب تكاليف الأعمال.

وطلب المهندس ضياء عوض استكمال رصف طريق المحور من شط جريبة وحتى تقاطع شارع السيالة وقد وافق المحافظ على تخصيص 1.5 مليون جنيه قيمة الأعمال. وقد طرح المحافظ مناقشة أعمال رصف الشوارع بين عمارات مساكن الشباب بشطا بجوار مركز الشباب والمساكن خلف المحكمة لتيسير على المواطنين وسكان العمارات.

وعلى صعيد أعمال الرصف بالمراكز والمدن طلب المحافظ من مدير التخطيط بالمحافظة عمل اجتماعات منفردة مع كل رئيس مدينة لمناقشة احتياجاته من الرصف ووفقا للأولوية وبما يلبى احتياجات المواطنين.

كما وافق المحافظ على استكمال رصف طريق أبو النوم من أبو عدوى وحتى الوسطانى من خارج الاعتمادات، كما وافق المحافظ على تخصيص 2 مليون جنيه لتحويل أسلاك كهرباء الضغط المتوسط الهوائية إلى كابلات أرضية فى حدود 10000 متر بنطاق محافظة دمياط ويهدف المشروع إلى حماية سكان المناطق القريبة من الضغط المتوسط أو الخطوط التى زحفت عليها المبانى، وأكد المحافظ أن هذا المشروع يلامس مطالب الكثير من مواطنى المحافظة.




موضوعات متعلقة :


- محافظ دمياط: اعتماد 9 ملايين جنيه لصيانة شبكات الكهرباء بالمحافظة











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة