علشان شهر الخير.. 3 تطبيقات تساعدك للتبرع بأموالك فى رمضان

الأربعاء، 08 يونيو 2016 04:44 م
علشان شهر الخير.. 3 تطبيقات تساعدك للتبرع بأموالك فى رمضان طفل لاجئ
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لأن رمضان هو شهر العطاء فهناك الكثير من الأشخاص الذين يقررون التبرع وإنفاق الصدقات فى جهات متعددة، ليس فقط على شكل طعام لفقراء، فيوجد عدد من المؤسسات التى تجمع أموالا من أجل دعم قضايا خاصة وحساسة. وفيما يلى نرصد لك مجموعة من نماذج التطبيقات التى يمكن البحث عنها داخل متجر التطبيقات على هاتفك الذى للتبرع ودعم أهداف مختلفة.

1.تطبيق Safe and Sound


هذا التطبيق هو جزء من أكبر حملة للحماية من سرطان الثدى فى منطقة الشرق الأوسط، ويهدف إلى مساعدة ضحايا المرض، فالتطبيق يسمح بالتبرعات المباشرة للأعمال الخيرية غير الهادفة للربح للبحوث الطبية، وهناك مجموعة من التطبيقات الأخرى التى تساعد مرضى سرطان الثدى فى الوطن العربى.

2.تطبيق ShareTheMeal


هو عبارة عن مبادرة لبرنامج الأغذية العالمى التابع للأمم المتحدة من أجل يوفر الغذاء لـ80 مليون شخص فى 80 بلدا مختلفة، يهدف التطبيق لتغذية 1400 طفل لاجئ سورى الذين تتراوح أعمارهم بين ثلاثة وأربعة فى بيروت لمدة عام كامل، فإذا كنت تريد إطعام الأطفال اللاجئين فى رمضان فيمكنك استخدام التطبيق.

3.تطبيق GHIF


هو تطبيق عالمى تابع لمؤسسة Global Humanitarian Impact Fund يعمل على جميع التبرعات التى تذهب لتلبية الاحتياجات الإنسانية الحرجة فى جميع أنحاء العالم، وهى يعمل مع مبادرات مثل صندوق الأمم المتحدة ومنظمة (اليونيسيف) ووكالة اللاجئين للأمم المتحدة (UNHCR) والاتحاد الدولى لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر.


موضوعات متعلقة..


مع دخول رمضان.. 3 تطبيقات على هاتفك الذكى تساعدك فى المواظبة على العبادة

"رمضان" يتصدر بحث جوجل والأكثر تداولا على تويتر ومسلسلاته تقتحم يوتيوب








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة