"سفروت يجوب الفضاء" على موجات إذاعة صوت العرب يوميا فى رمضان

الأربعاء، 08 يونيو 2016 04:44 م
"سفروت يجوب الفضاء" على موجات إذاعة صوت العرب يوميا فى رمضان ماسبيرو
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواصل المخرج هانى فؤاد تسجيل باقى حلقات مسلسلة الجديد (سفروت يجوب الفضاء) الذى يذاع يوميا فى رمضان على موجات إذاعة صوت العرب الساعة 3.45 عصرا.

وأوضح فؤاد أن الفكرة الأساسية للمسلسل تتمثل فى أن المكان المهجور يكون عرضة للاستيلاء علية واحتلاله سواء كان كوكبًا أو قمرًا أو مدينة.

ومن خلال سفينة فضائية قادمة من إحدى الكواكب البعيدة لتحذر أهل الأرض من قدوم مذنب ضخم يتجة نحونا بسرعة رهيبة بهدف إختطاف القمر.. فهو مذنب يتوجة دائما نحو الأقمار ليختطف ما يستطيع منها فقد سبق واختطف أحد أقمار كوكب المشترى وزحل.. ومن هنا تبدأ عملية البحث لمواجهة هذا المذنب ومنعة من إقتناص قمرنا الوحيد.

ويشترك أبطال المسلسل فى هذة العملية وتدور العديد من المغامرات ويتضمن المسلسل مجموعة من الأغانى التى تخدم العمل ومن ضمنها أغنية البداية والنهاية.

المسلسل تأليف وأشعار/صلاح معاطى – إخراج/هانى فؤاد – بطولة/محمود عامر – محمد الكاشف – نهاد معاطى – ميرفت سمير ومجموعة من الأطفال/ مارتينا ممدوح – ميرنا مجدى – بيشوى مجدى – مارك محب – ندى أحمد – يوسف أحمد – حسام إيهاب – هندسة إذاعية/محمود إبراهيم ومحمد فتحى – وألحان الأغانى/سيد زيادة – التوزيع الموسيقى/أشرف زيادة.

تجدر الإشارة إلى أن هذا ليس التعاول الأول بين المخرج هانى فؤاد والكاتب صلاح معاطى حيث أنهما عملا معا فى مسلسل المصلحاتى بطول انتصار وأحمد صيام ونبيل الهجرسى وأيضا الثائر العربى بطولة فردوس عبد الحميد وأحمد ماهر بالإضافة للعمل الدرامى بابا نويل فى الميدان.


اخبار متعلقة:


"ألو.. جدة" برنامج مقالب تونسى يضع ضيوفه فى مواجهة مع زين العابدين بن على








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة