بالفيديو.. جون سينا ينتقم خلال عرض المصارعة الحرة الأخير

الأربعاء، 08 يونيو 2016 09:26 م
بالفيديو.. جون سينا ينتقم خلال عرض المصارعة الحرة الأخير جون سينا
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرض جون سينا لاعتداء شرس من اى جاى ستايلز وأصدقائه لوك جالوز وكارل أندرسون خلال اعلان عودته لمنافسات المصارعة الحرة عقب الاصابة التى تعرض لها فى نهاية العام الماضى.

جون سينا ينتقم من لوك جالوز وكارل اندرسون واى جاى ستايلز




اقتحم جون سينا النزال الذى دار بين أى جاى ستايلز وكارل اندرسون ولوك جالوز وفريق نيو داي ليتنتقم من اندرسون وجالوز وستايلز نظرا لاعتدائهم عليه خلال اعلانه عدته لمنافسات المصارع الحرة باستخدام الخيانة ، واستطاع سينا الانتقام من اعدائه بالاعتداء عليهم خلال ذلك النزال.
وقام اى جاى ستايلز بالسيطرة على الامر واسقط جون سينا على الارض واستمر فى الاعتداء عليه ، ولكن فريق نيو داى قام بإنقاذ سينا من بين يديه.


اليوم السابع -6 -2016

بروك ليسنر يحصل على استثناء من لجنة مكافحة المنشطات


منحت الهيئة الأمريكية لمكافحة المنشطات التصريح الرسمي الخاص بالمقاتلين والرياضيين العائدين من الاعتزال لنجم المصارعة الحرة بروك ليسنر بصورة استثنائية حتى يستطيع المشاركة في عرض UFC 200 للفنون القتالية المختلطة خلال الشهر المقبل.

ذكر الموقع الرسمى لاتحاد المصارعة الحرة أن بروك ليسنر حصل على تصريح المشاركة فى عرض UFC200 المحدد له الشهر المقبل دون اجتياز اختبارات هيئة مكافحة المنشطات التى تنص على أن يقدم اللاعب المعتزل إشعارا رسمى للجنة قبل عودته بمدة لا تقل عن أربعة شهور، وذلك من أجل أن يخضع للفحوصات الطبية بشكل مناسب، وجاء الاستثناء بسبب عمل بروك ليسنر مع اتحاد المصارعة الحرة WWE وخضوعه لعدد من الفحوصات هناك.


اخبار متعلقة


- بالفيديو.. جون سينا يعود للمصارعة الحرة ويتلقى علقة ساخنة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة