بالصور.. رئيسة ليبريا تزور تل أبيب وتلتقط صورا مع الجيش الإسرائيلى

الأربعاء، 08 يونيو 2016 10:17 ص
بالصور.. رئيسة ليبريا تزور تل أبيب وتلتقط صورا مع الجيش الإسرائيلى جانب من الزيارة
كتب: هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكرت صحيفة " يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية أن رئيسة ليبريا ألن جونسون تجرى زيارة لإسرائيل تستغرق عدة أيام، تتناول خلالها توطيد العلاقات بين ليبريا والحكومة الإسرائيلية .

وأضافت الصحيفة أن جونسون الحائزة على جائزة نوبل للسلام تعتبر المرة الحديدية فى القارة السمراء حيث تعد أول امرأة فى أفريقيا تكون رئيسة منذ عام 2006 أى منذ عشر سنوات كاملة.

وأضافت الصحيفة أن سبب الزيارة هو منح رئيسة ليبريا الدكتوراة الفخرية من جامعة حيفا، لمجهوداتها فى المساواة بين الرجال والنساء والمطالبة بحقوقهن فى القارة السمراء.

ومن جانبها قالت جونسون إن مثلها الأعلى هى جولدا مائير أول سيدة إسرائيلية تكون رئيسة للوزراء فى إسرائيل وكذلك مارجريت تتشر وانديرا غاندى.

وحذرت فى كلمة القتها بجامعة حيفا، من أن تنظيم داعش الإرهابى وبوكو حرام سيؤثران سلبا بطبيعة الحال على الاستقرار ، وتوجهت بالشكر لإسرائيل لما قدمته لليبريا للقضاء على مرض الإيبولا.


اليوم السابع -6 -2016

اليوم السابع -6 -2016

اليوم السابع -6 -2016

اليوم السابع -6 -2016



موضوعات متعلقة ..


إسرائيل تحاول الوقيعة بين الشعب ونوابه.. الإذاعة العبرية تدعى عقد لقاءات بين مسئولين إسرائيليين وبرلمانيين مصريين بجنيف.. والوفد المصرى: اللقاء تم بحضور جميع الدول وتحت مظلة الاتحاد البرلمانى الدولى











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد نجيب

احنا فين.!؟

عدد الردود 0

بواسطة:

كفاية منايفة

كده اتضحت المؤامرة على مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

ا/عبدالله

اوفر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة