بالصور.. تواصل مسلسل الصراع الإلكترونى.. برنامج "قمرة" للشقيرى ودعاء عمرو دياب يتصدران "يوتيوب".. هانى فى الأدغال وباب الحارة يتفوقان فى "جوجل".. والثانوية العامة تهزم الدراما على "تويتر"

الأربعاء، 08 يونيو 2016 05:04 ص
بالصور.. تواصل مسلسل الصراع الإلكترونى.. برنامج "قمرة" للشقيرى ودعاء عمرو دياب يتصدران "يوتيوب".. هانى فى الأدغال وباب الحارة يتفوقان فى "جوجل".. والثانوية العامة تهزم الدراما على "تويتر" عمرو دياب
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقل على الفور صراع الدراما الرمضانية من شاشات التلفزيون إلى المواقع الإلكترونية التى قدمت إحصائياتها وأرقامها نظرة عامة عن بداية هذا الصراع، وعقب انتهاء اليوم الأول بالكامل من الصراع، تقدم الأرقام واهتمام الجماهير بمشاهدة الأعمال وترك أعمال أخرى نظرة سريعة على انطلاق الصراع الرمضانى.

الشقيرى وعمرو دياب يتصدران "يوتيوب"


يقدم موقع يوتيوب بالتأكيد النظرة الأدق على هذا العالم، فهو المنصة الأولى المتعلقة بمشاهدة المحتوى، وتؤكد أرقام المشاهدة لأول أيام رمضان على موقع يوتيوب فى مصر، تفوق برنامج قمرة الذى يقدمه الداعية أحمد الشقيرى، بتحقيق قرابة 20 ألف مشاهدة جديدة فى مصر فقط إضافة إلى 281 ألف مشاهدة بشكل عام، وفى المرتبة الثانية على الفور جاء دعاء الفنان عمرو دياب "الفتاح" المذاع عبر قنوات أون تى فى، ليؤكدون على تفوق الاهتمام بالمحتوى الدينى فى الشهر الكريم.

"جوجل" يبحث عن هانى فى الأدغال وباب الحارة


أما فى محرك البحث جوجل، حصل برنامج هانى رمزى "هانى فى الأدغال" على المرتبة الثانية عقب البحث عن شاومينج، صفحة الغش على فيس بوك، وحصل رمزى على 5 آلاف عملية بحث، وجاء بعده فى مسلسل باب الحارة ثم مسلسل خطوات الشيطان.

"شاومينج" يكتسح على تويتر


أما على الشبكات الاجتماعية، وتحديدا على تويتر حيث يمكننا بدقة قياس المواضيع الأكثر تداولا، أختفى الاهتمام بالدراما والبرامج الرمضانية أمام امتحانات الثانوية العامة وصفحة "شاومينج" للغش، وزيارة رئيس مجلس الوزراء المفاجئة لوزارة التربية والتعليم، والحديث عن الامتحانات، الذين تصدروا قائمة الأكثر تداولا، مع مجموعة من الأحداث السياسية مثل تفجيرات العاصمة التركية إسطنبول، وتصريحات بشار الأسد خلال كلمته أمام مجلس الشعب السورى.

هذا جاء رغم السيطرة الكبيرة للدراما والبرامج الرمضانية على موقع التدوينات القصيرة طوال ليلة الأمس وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم، ولكن تدريجيا بدأ هذا الاهتمام ينخفض امام الأحداث الجارية، وهذا ما يعتبر متماشيا مع طبيعة الموقع الذى يواكب الحدث الجارى دائما، ومن المنتظر أن تعود البرامج والمسلسلات لقمة المواضيع الاكثر تداولا مع فترة المساء.


اليوم السابع -6 -2016

اليوم السابع -6 -2016

اليوم السابع -6 -2016



موضوعات متعلقة..


- "شاومنج" يسرب إجابات يزعم أنها لأسئلة امتحان "الإنجليزى" للثانوية العامة

- نجوم الفن على تويتر أول يوم رمضان..الساحر: "ردود الفعل الإيجابية عن رأس الغول نستنى تعب المسلسل".. زينة تستطلع رأى جمهورها حول "أزمة نسب"..يوسف الشريف يحذر متابعيه من إضاعة الصلاة لمشاهدة "القيصر"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة