إلهام شاهين: ردود فعل "ليالى الحلمية 6" إيجابية والمعيار الأساسى الجمهور

الأربعاء، 08 يونيو 2016 09:06 ص
إلهام شاهين: ردود فعل "ليالى الحلمية 6" إيجابية والمعيار الأساسى الجمهور إلهام شاهين فى مشهد من ليالى الحلمية 6
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت النجمة إلهام شاهين لـ"اليوم السابع" إنها استقبلت ردود فعل إيجابية جدا بعد عرض الحلقة الأولى من الجزء السادس لمسلسل "ليالى الحلمية"، سواء من أصدقائها أو زملائها وكل من حولها، مشيرة إلى أنهم اعتبروا العمل عودة الحنين مرة أخرى للزمن الجميل، وذكرياتهم مع أجزاء "الحلمية" الخمسة السابقة.

وأوضحت إلهام أنها لا تعتبر آراء المقربين منها هو المقياس لرد الفعل الحقيقى حول المسلسل، باعتبار أنهم من الممكن أن تكون هناك مجاملات من جانبهم لها، وإنما الجمهور فى كل مكان هو المعيار الأول والأخير، مؤكدة فى نفس الوقت أن هذه الرائعة تناولت كل الفئات والشرائح فى المجتمع ومن أغنياء وفقراء وعمال وبشوات، وكل ما يمكن أن يتواجد فى مصر، ولذلك فهناك ارتباط كبير بهذا العمل.

مسلسل "ليالى الحلمية" تقوم ببطولته مجموعة كبيرة من النجوم، منهم صفية العمرى وإلهام شاهين وهشام سليم وفردوس عبد الحميد والتونسية درة ومحمد رياض وعلاء مرسى وحنان شوقى، ومحمد متولى وأنعام سالوسة وعهدى صادق، وعدد آخر كبير من الفنانين الشباب منهم كارمن سليمان وخالد حجاج عبد العظيم وحمدى الميرغنى ومصطفى بسيط، وشيما الحاج وشريف باهر ونضال نجم. والمسلسل مأخوذ عن رائعة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر وعمرو محمود ياسين، إنتاج طارق صيام، وإخراج مجدى أبو عميرة.


موضوعات متعلقة..


- إلهام شاهين: لم ننس عبد العليم وعبد الحافظ لحظة واحدة فى "ليالى الحلمية 6"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة