إقالة رئيس شركة كهرباء قفط لانقطاع التيار الكهربائى لـ20 ساعة

الأربعاء، 08 يونيو 2016 04:36 م
إقالة رئيس شركة كهرباء قفط لانقطاع التيار الكهربائى لـ20 ساعة اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا
قنا - هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا انه تم اقالة رئيس شركات كهرباء مركز قفط بناءا علي توجيهاته وقرار صادر من شركة كهرباء مصر العليا باسوان علي خلفيه انقطاع التيار الكهربائي بشكل متكرر عن المدينه وعدد كبير من القري يوميا تصل إلي 20 ساعة.

جاء ذلك علي خلفيه الاحداث التي شهدتها مدينه قفط مساء اول امس وقيام المئات من الاهالي بمدينه قفط من المحتجين بسبب انقطاع الكهرباء يوميا لساعات طويلة مع ارتفاع درجة الحرارة بقطع طريق قفط الاقصر ومنع السيارات من المرور واشعلوا النيران بالطريق احتجاجا علي عدم استجابة المسئولين لمطالبهم في عدم قطع التيار الكهربائي لساعات طويلة.

وأفاد الأهالي المحتجين أنهم عانوا كثيرا في أول أيام شهر رمضان الكريم مع الصيام وارتفاع درجة الحرارة وانقطاع المياه ايضا التي تصل الي المنازل بمواتير كهربائية مطالبين بالرحمه للأطفال وكبار السن.

وكانوا الأهالي المحتجين قد تجمهروا أمام شركة الكهرباء، احتجاجا على انقطاع التيار الكهربائى لساعات طويلة يوميا منذ عدة ايام مع ارتفاع درجة الحرارة الذي يصل الي 47 درجة مئوية علي حد قولهم.

وأضاف المتجمهرين ان انقطاع التيار الكهربائي بشكل مفاجئ لساعات طويلة يوميا تسبب فى تلف العديد من الأجهزة الكهربائية والمواد الغذائية المخزنة لشهر رمضان بسبب ارتفاع درجة الحرارة الشديد خلال الايام الماضية


موضوعات متعلقة..


- تجمهر العشرات من أهالى قفط بقنا أمام شركة الكهرباء لاستمرار انقطاع التيار









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة