أحمد الشناوى يتواجد فى الزمالك بعد أزمة البرد

الأربعاء، 08 يونيو 2016 06:13 م
أحمد الشناوى يتواجد فى الزمالك بعد أزمة البرد أحمد الشناوى حارس الزمالك

كتب عمرو جاب الله
تواجد أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك اليوم الأربعاء، فى مقر قلعة ميت عقبة، بعد غيابه أمس عن عدم حضور التدريبات عقب اعتذاره بسبب معاناته من نزلة برد ألزمته بالبقاء فى المنزل.

ويستعد الزمالك لمواجهة اتحاد الشرطة، المقرر لها السبت المقبل، فى الجولة الـ31 بالدوري الممتاز، ولم يشارك الشناوى فى التدريبات وخضع لفحص طبى وغادر النادى الأبيض وفضل الجهاز الفنى إراحته حتى لا يتعرض للإجهاد.


أخبار متعلقة



مفاجأة.. أحمد الشناوى يكشف "خطة الهروب" للأهلي فى معسكر الفراعنة

أحمد الشناوى يعود الزمالك اليوم.. وعقوبات الغياب فى الانتظار





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة