آخرهم أبوتريكة ويورو 2016.. رهانات نجوم كرة القدم "يا صابت يا خابت"

الأربعاء، 08 يونيو 2016 03:17 م
آخرهم أبوتريكة ويورو 2016.. رهانات نجوم كرة القدم "يا صابت يا خابت" ميدو أثناء حلاقة شعره على الهواء
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فتح النجم المصرى السابق محمد أبو تريكة، أسطورة النادى الأهلى ومنتخب مصر، الحديث مجدداً عن توقعات ورهانات نجوم كرة القدم، للمباريات والبطولات المختلفة، بعد توقعاته قبل مباراة الأرجنتين وتشيلى، فى دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا، والتى انتهت بفوز التانجو بهدفين لهدف.

"اليوم السابع" يرصد فى هذا التقرير، أبرز التوقعات والرهانات التى أطلقها نجوم الساحرة المستديرة، والتى أفلح بعضها، وخاب البعض الآخر منها، واضطرهم لتنفيذ ما راهنوا عليه، وفقدان أشياء غالية عليهم.

أبو تريكة يتوقع انتقام التانجو من تشيلى


قبل بداية المباراة توقع "الماجيكو" أثناء تحليله لها عبر شبكة "بى أن سبورتس"، أن يفوز المنتخب الأرجنتينى، وينتقم من خسارته لقب البطولة الماضية، أمام تشيلى بركلات الترجيح، وهو ما ذكره الملعق على سعيد الكعبى أثناء تعليقه على المباراة، حيث قال إن تريكة ربح الرهان من حسام الحاج على نجم الكرة التونسية السابق، والذى كان يحلل المباراة برفقته.


اليوم السابع -6 -2016

ميدو يخسر أغلى ما لديه بسبب ليستر سيتى


نجم مصرى آخر وهو أحمد حسام ميدو المحترف سابقاً فى صفوف توتنهام ومارسيليا وروما، تعهد بحلاقة شعره "على الزيرو"، حال نجاح فريق ليستر سيتى الإنجليزى فى التتويج بلقب البريميرليج، للمرة الأولى فى تاريخه، وهو ما اضطر لتنفيذه على الهواء مباشرة أمام المشاهدين، بعدما حسم الثعالب اللقب بالفعل.



جارى لينكر يراهن على الظهور عارياً على الهواء


نجم هجوم المنتخب الإنجليزى السابق تعهد أيضاً بأن يظهر بالملابس الداخلية على الهواء، أمام المشاهدين فى برنامجه التليفزيونى، إذا نجح ليستر سيتى فى التتويج بلقب البريميرليج، على حساب فريقه السابق توتنهام، ولكنه لم ينفذ هذا الوعد، إلا أن صفحات مواقع التواصل الاجتماعى سخرت منه، ونشرت له العديد من الصور وهو بملابسه الداخلية، عقب فوز الثعالب بالدورى.


اليوم السابع -6 -2016

أغرب وعد من جيرو قبل يورو 2016


نجم هجوم المنتخب الفرنسى وأرسنال الإنجليزى، أوليفييه جيرو، قطع على نفسه عهداً غريباً، حال نجاحه فى قيادة الديوك للفوز على رومانيا فى أول مباراة بيورو 2016 والمقرر لها الجمعة المقبل، حيث أكد أنه سيصبغ لحيته بألوان العلم الفرنسى، إذا فاز الديوك.



اليوم السابع -6 -2016

حلاق إيطالى يخسر 12 ألف يورو بسبب آيرلندا


دائماً ما تكون مُطالباً بدفع الأموال للحلاق بعد قيامه بقص شعرك، ولكن المشجع الآيرلندى بال ستيفن لن يدفع أى أموال لصديقه الحلاق الإيطالى جياكومو ليكاتا، إذا تمكن منتخب آيرلندا من الفوز على إيطاليا فى مباراتهما المرتقبة باليورو، وفقاً للعهد الذى قطعه جياكومو على نفسه، حيث أكد أنه سيحلق لستيفن مجاناً إلى الأبد حال حدوث ذلك.

الطريف أن وعد جياكومو لستيفن ليس جديداً، حيث إنه قطع على نفسه نفس العهد، عندما فاز منتخب آيرلندا على إيطاليا فى مونديال 1994، وأكد أنه حلق له شعره منذ هذا الحين، بما يقرب من 12 ألف يورو.



اليوم السابع -6 -2016

الفيس يتحول إلى "أشقر" بسبب ميلان


نجم المنتخب البرازيلى وبرشلونة الإسبانى دانى ألفيس، تعهد أمام وسائل الإعلام بأنه سيصبغ شعره باللون الأصفر إذا نجح البارسا فى تخطى عقبة ميلان الإيطالى، بعد هزيمته أمامه بثنائية نظيفة فى ذهاب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا عام 2013، وهو ما حدث بالفعل، عندما فاز البارسا فى مباراة الإياب برباعية نظيفة، ليتأهل لربع النهائى، ويتحول ألفيس إلى رجل أشقر.


اليوم السابع -6 -2016

مدافع غانا السابق يخسر شعره بسبب الأفيال


على طريقة ميدو، اضطر صامويل كوفور نجم دفاع المنتخب الغانى السابق، لحلاقة شعره على الهواء أيضاً، بعدما خسر الرهان الذى قطعه على نفسه، حال عدم فوز منتخب بلاده بلقب كأس الأمم الإفريقية 2015 على حساب كوت ديفوار، وهو ما تحقق بفوز الأفيال باللقب، ليخسر شعره أمام المشاهدين.










أخبار متعلقة..



- كوبا أمريكا.. حصاد اليوم الرابع.. الأرجنتين تنتقم من تشيلى فى غياب ميسى.. دى ماريا يبكى لوفاة جدته.. وظهور يورجن كلوب يثير التساؤلات.. وتوقعات أبو تريكة لفوز الأرجنتين تتحقق.. وأخطاء جديدة فى البطولة

- بالفيديو.. ميدو ينفذ وعده بحلاقة شعره على الهواء بعد تتويج ليستر بالبريميرليج

- بالفيديو.. "ديلى ميل" تتحدث عن حلاقة شعر ميدو بسبب ليستر

- بالفيديو.. كاميرون يطالب جارى لينكر بتنفيذ وعده بعد فوز ليستر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة