"اتحاد المصريين بالخارج": نعمل على حل مشكلة الطبيبة المصرية بالسعودية

الأربعاء، 08 يونيو 2016 04:44 م
"اتحاد المصريين بالخارج": نعمل على حل مشكلة الطبيبة المصرية بالسعودية اتحاد المصريين بالخارج
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مصطفى النفياوى، نائب رئيس اتحاد المصريين بالخارج، فرع المملكة العربية السعودية، إنه تواصل مع الطبيبة المصرية الدكتورة أسماء كامل، التى انتشر فيديو لها منذ يومين، تشكو من اضطهاد كفيلها وصدور قرار بترحيلها عن المملكة، مشيراً إلى أنه سيتم التعامل مع مشكلتها بالطريق القانونى، الذى يضمن لها رجوع كافة حقوقها.

وقال النفياوى، فى تصريحات عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "للتوضيح فيما يخص الدكتورة أسماء كامل تم التواصل معها وسيتم التعامل مع المشكلة التي تعرضت لها من خلال الطريق القانوني الذي يضمن لها رجوع حقها كاملا بإذن الله".

وأضاف قائلاً : " من ناحية إنها مظلومة ولا مش مظلومة ده هيحدده الاستئناف وكلي ثقة في عدالة المملكة ورعايتها لحقوق المصريين المقيمين بالسعودية من ناحية إن هناك تقصير من قيادات الجالية نعم هناك تقصير والكل يطمع بالتدخل الآن لسببين إما الظهور إعلاميا على حساب حقها وتصفية أجندات خاصة مع السفارة أو السبب الاخر هو التطبيل لأي تقصير كان لأو سيكون بسبب تجاهل السفارة او تأخرها في الحفاظ على حقها ومتابعة شكواها".

وتابع : " في النهاية لسه موضوعها معلق بالعديد من الوعود وأولها غدا حيث تم التنسيق مع القنصل ماجد نافع لاستقبالها وقام بالاتصال عليها اليوم وتم تحديد موعد صباح الغد للبدأ في الإجراءات القانونية التي تأخرت فيها السفارة منذ بداية المشكلة".

وواصل : "شكرا لكل من راسلني على الخاص وساهم في نشر المشكلة وقد ايه حسّيت وعرفت اننا نملك 2 مليون سفير لمصر في السعودية في مثل هذه المواقف التي تجعلنا نقف يد واحدة ، ضد الظلم او عدم اهتمام".
واختتم : " سنوافيكم باخر التطورات املا في حل المشكلة ونقل كفالة الدكتورة في أسرع وقت حسب ما يقتضيه القانون والسلطات السعودية التي أكن لها كامل التقدير والاحترام".


اليوم السابع -6 -2016



موضوعات متعلقة..


بالفيديو..طبيبة مصرية بالسعودية تطلب مقابلة أمير المنطقة الشرقية لرد الظلم عنها








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة