قراء اليوم السابع يواصلون تفاعلهم مع "كلموا حنان".. استفسار عن اسم المتهم فى "رشوة وزارة الصحة".. والزميلة ترد: لا ننشر أسماء ما لم يصدر حكم والمتهم برىء حتى تثبت إدانته.. وقراء يصوبون اخطاء إملائية

الثلاثاء، 07 يونيو 2016 08:42 م
قراء اليوم السابع يواصلون تفاعلهم مع "كلموا حنان".. استفسار عن اسم المتهم فى "رشوة وزارة الصحة".. والزميلة ترد: لا ننشر أسماء ما لم يصدر حكم والمتهم برىء حتى تثبت إدانته.. وقراء يصوبون اخطاء إملائية حنان شومان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل "اليوم السابع" على مدار اليوم عشرات الرسائل الإلكترونية، فضلا عن الاتصالات عبر باب "كلموا حنان"، الذى تشرف عليه الكاتبة الصحفية الزميلة حنان شومان، وتتلقى من خلالها اقتراحات وشكاوى القراء المتعلقة بكل ما ينشر على "اليوم السابع" موقعًا وصحيفة مطبوعة.

وبخلاف رسائل القراء التى يتم الرد عليها بشكل فورى ومباشر، ينشر "اليوم السابع" عددًا من تعليقات القراء ورسائلهم مع التعليق عليها من الزميلة حنان شومان، وهى على النحو التالى:

القارئ محمود أبو ستيت أرسل تعليقاً على خبر بعنوان "توابع زلزال الرشوة الكبرى بالصحة.. تحقيقات موسعة مع لجان التجهيزات بالوزارة.. والوزير يلغى تفويضات مستشاره المتهم بالقضية.. وفحص شامل للملفات المالية والمناقصات للعام الماضى" يقول فيه لماذا لم تذكروا الاسم كاملاً.
الرد: لأن المتهم برئ حتى تثبت إدانته، ولا يحق لنا نشر اسم المتهم إلا بعد حكم المحكمة.

القارئ جمال الجابري أرسل تعليقاً على خبر بعنوان "ننشر نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ برقم الجلوس" يقول أن هذه النتيجة تخص عام 2015، ويرجو سرعة التصحيح ورفع نتيجة عام 2016.
الرد: نشكرك على مشاركتك، لكن هذه النتيجة بالفعل تخص عام 2016، ولا يوجد خطأ فيها.

القارئ أحمد أرسل تصحيحاً لخطأ إملائى فى خبر بعنوان "خارجية البرلمان: نضطلع على قواعد المحكمة الإفريقية أولا قبل الانضمام إليها"، فى كلمة "نتطلع".
الرد: نشكرك على مشاركتك، تم تصحيح الخطأ.

أحد القراء أرسل تصحيحاً إملائياً لكلمة "استلام" المنشورة فى خبر بعنوان "الوفد الإعلامى يشكر العقيد ياسر عطية على الجهد المبذول فى تغطية فعاليات استيلام ميسترال".
الرد: نشكرك على مشاركتك، تم تصحيح الخطأ.

القارئ مصراوى أرسل تصحيحاً لغوياً فى خبر بعنوان "داليا خورشيد لـ اليوم السابع : تطوير عمل الأمانة الفنية لحل مشاكل المستثمرين.. استطلاع أعضاء رأى اللجان بالنواب فى التعديلات التشريعية لتحسن مناخ الاستثمار.. والوزيرة تستعرض غدًا خطة عمل الوزارة"، حيث كُتِبَ " استطلاع أعضاء رأى اللجان بالنواب"، والصح هو " استطلاع رأى أعضاء اللجان بالنواب".
الرد: نشكرك على مشاركتك، تم تصحيح الخطأ.




موضوعات متعلقة..



قراء "اليوم السابع" يواصلون تفاعلهم مع "كلموا حنان".. شكاوى من محتوى روابط موضوعات تظهر أسفل الأخبار.. قارئ يصحح اسم محافظ الاسكندرية.. وآخر يصوب عدد أهداف رونالدو









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة